أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2024 -

ولكم فى الحياة قصاص.. فيديو لحظة إعدام الإرهابى هشام عشماوى بالبدلة الحمراء.. أحمد العوضى ينشر أول صور لإعدام الإرهابى وهو يتدلى من حبل المشنقة ويعلق: حقكم جالكم وأحلى مسا عليكم.. فيديو وصور

تحت عنوان "القصاص"، وبعد مطالبات من الملايين لمشاهدة لحظة إعدام الإرهابى هشام عشماوى، الذى يعد من أخطر المجرمين الإرهابيين والمنضم لتنظيم بيت المقدس، نشر النجم أحمد العوضى اللحظات الحقيقية لإعدام الإرهابى هشام عشماوى، وهو يرتدى البدلة الحمراء، ويتدلى من حبل المشنقة بعد تنفيذ حكم الإعدام، عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، وكتب "أحلى مسا عليكم".

 

الإرهابي هشام عشماوي
 

 

 

وظهر الإرهابى هشام عشماوى، فى الفيديوهات التى حظيت على مشاركات بالآلاف خلال دقائق من نشرها عبر منصات السوشيال ميديا، وهو يرتدى البدلة الحمراء بعد إعدامه.

 

 

24554-الإرهابي-هشام-عشماوى-(1)

 

33259-الإرهابي-هشام-عشماوى-(5)

 

وحرص الآلاف من المستخدمين عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، على الاحتفال بلحظة تنفيذ الإعدام فى حق الإرهابى، والذى جسد شخصيته النجم أحمد العوضى فى مسلسل الاختيار.

 

38349-الإرهابي-هشام-عشماوى-(3)

 

 

38971-الإرهابي-هشام-عشماوى-(4)

 

وكان العوضى قد نشر صورة عبر حسابه الرسمى على موقع فيس بوك لتنفيذ حكم الإعدام فى الإرهابى هشام عشماوى وهو على حبل المشنقة، بالتزامن مع انتهاء الحلقة الـ 29 من مسلسل "الاختيار" الذى يلعب فيه العوضى شخصية عشماوي، والتى شهدت أحداثها إعدامه، بعدما تم القبض عليه في ليبيا قبل أن يأتى مصر وتتم محاكمته.

 

النجم أحمد العوضى علق على الصورة بكتابة: "حقكم جه"، وذلك فى إشارة إلى أن إعدام عشماوى شفى غليل الملايين ممن حزنوا جراء عملياته الإرهابية منذ إنضمامه لعالم التكفيريين.

 

39120-الإرهابي-هشام-عشماوى-(6)

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع