أخبار عاجلة

أرقام خرافية لأنسو فاتي مهاجم برشلونة أمام فالنسيا

عاد فريق برشلونة  للانتصارات من جديد فى الدوري الإسبانى بعدما حقق انتصارا ثمينا على ضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

وكشفت صحيفة " موندو ديبورتيفو" عن أرقام النجم الشاب أنسو فاتي في المباراة الأولى له أساسيا مع برشلونة بعد تعافيه من الإصابة وعودته للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق حيث لم يحصل على المشاركة الأساسية على الإطلاق بالرغم من تعافيه التام بالأيام الماضية.

 

تحدثت الصحيفة عن أرقام اللاعب الخرافية، حيث سجل الهدف الأول لفريقه و حصل على ركلة جزاء وكان له تسديدات حاسمة على المرمي ونجح في 23 تمريرة صحيحة و46 لمسة بجانب نجاحه في استعادة الكرة في الكثير من المرات وحقق نسبة نجاح 67٪ على الهدف.

أشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الشاب حصل على رقم ميسي شكلا وموضوعا ، فحصد أكبر عدد من التمريرات من جوردي ألبا بإجمالي 18 تمريرة وهو أمر مشابه لما كان يفعله الظهير الإيسر مع ميسي 


 

 

 

أحرز خوسيه لويز جايا هدف التقدم لصالح فالنسيا بالدقيقة الخامسة من بداية المباراة، ثم أدرك النجم الشاب انسو فاتى التعادل لفريق برشلونة بالدقيقة 13، قبل أن ينجح الهولندى ممفيس ديباى في تسجيل الهدف الثانى للبارسا عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 39 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح فيليب كوتينيو في تسجيل الهدف الثالث لصالح برشلونة في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع إشبيلية، في حين يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

عاد برشلونة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى في الليجا، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد بثنائية، قبل فترة التوقف الدولية.

وكان برشلونة حقق 3 انتصارات فقط من أصل 7 مباريات خاضها هذا الموسم في الدوري الإسباني قبل انتصار الليلة، كما يمر بموقف صعب في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام بايرن ميونخ وبنفيكا في أول مباراتين، ولا بديل أمامه سوى الفوز على دينامو كييف الأوكراني يوم الثلاثاء. 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع