أخبار عاجلة

بعثة الأهلى تصل مطار القاهرة قادمة من تنزانيا بعد الخسارة من سيمبا.. فيديو وصور

وصلت مطار القاهرة الدولى منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمتا العاصمة التنزانية  دار السلام، على متن طائرة خاصة تابعة للناقل الوطنى المصرى شركة مصر للطيران رحلة رقم MS3911 بعد الانتهاء من مواجهة سيمبا التنزاني، التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء على استاد ‏مكابا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز بطل تنزانيا بهدف نظيف.

وكانت البعثة قد غادرت استاد مكابا عقب نهاية مباراة سيمبا التنزاني مباشرة، وتوجهت إلى ‏مطار دار السلام في طريق عودتها إلى القاهرة.‏

1-(1)

وأغلق الجهاز الفني ملف مواجهة سيمبا التي أقيمت في تنزانيا وسط أجواء استثنائية، من ‏بينها ارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة.‏

1-(2)

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني، أن الأهلي قادر على حسم الصعود إلى دور ربع النهائي ‏في دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن مشوار دور المجموعات مضى منه لقاءان فقط وما زال ‏متبقيا 4 مباريات.

1-(3)

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «لا يزال أمامنا 4 مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة».

1-(4)

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

بعثة-الأهلى-تصل-مطار-القاهرة-قادمة-من-تنزانيا-بعد-الخسارة-من-سيمبا-(1)

وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم.

بعثة-الأهلى-تصل-مطار-القاهرة-قادمة-من-تنزانيا-بعد-الخسارة-من-سيمبا-(2)

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع