صحافة أوروبا تتحدث عن عودة ريال مدريد للانتصارات بالليجا.. مورينيو يتوقع عودة رونى لمانشستر يونايتد.. ويلباك يوجه صفعة جديدة لأرسنال.. ديمبلى يبدأ رحلة العلاج من الإصابة.. ونابولى يتفوق على اليوفى فى الصدارة


كتبت مروة هريدى

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته صحافة أوروبا فى كرة القدم، اليوم الاثنين، حيث أن مورينيو يتوقع عودة رونى إلى مانشستر يونايتد فى المستقبل، وإصابة ويلباك صفعة جديدة لأرسنال هذا الموسم، وريال مدريد يستعيد الانتصارات فى الليجا بفضل مايورال وجاريث بيل، وعثمان ديمبلى يبدأ رحلة العلاج من الإصابة اليوم بعد سفره إلى فنلندا، ونابولى يخطف صدارة الدوري الإيطالي من يوفنتوس.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

 

- أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى قد يمنح اللاعب البلجيكى إيدين هازارد فرصة الظهور الأول كلاعب أساسى هذا الموسم أمام فريق نوتينجهام فورست، بعد غدٍ الأربعاء، ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان".

- ثلاثى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، جوليان دراكسلر وأنخيل دى ماريا ولوكاس مورا يقتربون من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

- دييجو كوستا مهاجم تشيلسى "المنبوذ" يبيع سيارته فى لندن فى ظل اقترابه من الرحيل عن البلوز والعودة لفريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسبانى.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

 

- جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى يعتقد أن واين رونى قائد الشياطين الحمر السابق ولاعب إيفرتون الحالى سيعود فى المستقبل إلى ملعب "أولد ترافورد".

- بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد سيخضع لمزيد من الفحوصات هذا الأسبوع لتحديد حجم الإصابة التى يعانى منها اللاعب فى أوتار الركبة.

- رونالد كومان المدير الفنى لإيفرتون الإنجليزى يعتقد بأن فريقه يواجه أزمة كبيرة بعدما تلقى الهزيمة الثالثة على التوالى.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

 

- مانشستر سيتى يبدأ محادثات التجديد للاعب وسط الفريق كيفن دى بروين والذى قد يشهد زيادة راتبه للضعف ليتقاضى 6 ملايين إسترلينى سنويًا.

- مبيعات قمصان نيمار مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى تحقق أرقامًا قياسية.

صحيفة تيليجراف
صحيفة تيليجراف

 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

 

- يواجه فريق أرسنال صدمة جديدة باحتمال غياب مهاجمه دانى ويلباك لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- ظهروا من جديد.. مايورال وجاريث بيل يقودان ريال مدريد لفوز مستحق على ريال سوسيداد فى عقر داره ملعب "أنويتا" (3-1) بالدوري الإسباني.

- رهان زيدان على المهاجم الشاب بورخا مايورال ناجح لقد بدأ يعمل.. اللاعب سجل هدف التقدم لريال مدريد على سوسيداد وساهم فى فوز فريقه.

- ريال مدريد يواصل تحطيم الأرقام القياسية.. حيث عادلّ رقم نادى سانتوس البرازيلى بعدما نجح فى التسجيل للمباراة 73 على التوالى.

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

 

- ريال مدريد يحصد ثلاث نقاط بفوزه على ريال سوسيداد بالليجا.. ويحقق رقم قياسى من ناحية التسجيل فى المباريات المتتالية (73) معادلًا رقم نادى سانتوس البرازيلى.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- مُحطم .. عثمان ديمبلى لن يلعب لبرشلونة حتى 2018، المهاجم الفرنسى سافر إلى فنلندا اليوم للخضوع لعملية جراحية وسيغيب من 3-4 أشهر عن الملاعب.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

- صدمة لبرشلونة.. ديمبلى يغيب من 3-4 أشهر عن الملاعب بعد إصابته فى عضلة الفخذ الأيسر ويخضع لعملية جراحية فى فنلندا.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

 

- خذوا كل شيء .. يوفنتوس ونابولى وإنتر ميلان فى القمة .. المنافسة مستمرة بينهم على الصدارة التى ينفرد بها نابولى حاليًا بفارق الأهداف فقط عن منافسيه.

- ديبالا يتألق.. المهاجم الأرجنتينى يُسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" ضد ساسولو رافعًا رصيده إلى 8 أهداف فى 4 مباريات بالدوري الإيطالي حتى الآن.

- ميلان يعود بفوز ثمين على حساب أودينيزى ليمحى الهزيمة المريرة من لاتسيو (4-1) فى الجولة الماضية.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- قوى جدًا وسهل جدًا.. هاتريك من ديبالا وميرتينز تجعل يوفنتوس ونابولى فى أعلى الدوري الإيطالي.. الفريقان يحققان الفوز دون أى جهد.

- ميلان.. ياله من كالينيتش..ثنائية سجلها اللاعب ضد أودينيزي فى أول ظهور له أساسيًا مع الروسونيرى.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- ديبالا هائل.. ثلاثية من الساحر باولو تهدم ساسولو فى انتظار عودة هيجواين البعيد عن مستواه.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع