14 لاعباً يسجلون مع أهلى فايلر.. وليد سليمان يتربع على صدارة القائمة الذهبية و محمد هانى وجه جديد.. معلول "ملك الحلول" والشحات فى الوصافة رغم الغياب.. مروان محسن وبادجي يشاركان بخماسية فى إجمالى الأهداف الحمراء

انضم محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي إلى قائمة هدافين القلعة الحمراء مع السويسري رينية فايل مدرب الفريق، والتي تضم 14 لاعباً ، بعد هدفه في شباك إنبي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة 15 من عمر المسابقة المحلية وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثنائية نظيفة، في أول لقاء رسمي للأحمر بعد توقف كورونا، فيما تصدر وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، قائمة هدافي القلعة الحمراء، حيث نجح رينية فايلر في تطوير أداء أكثر من لاعب بالقلعة الحمراء منذ تولي مسئولية الأهلي في بداية الموسم.

ونجح 14 لاعباً في إحراز الأهداف بالقميص الأحمر تحت قيادة السويسري، جاء على رأسهم وليد سليمان برصيد 9 أهداف، حيث شارك صاحب الـ 35 عاماً في 25 مباراة مع الفريق الأحمر، وهم: محمد هاني وعلي معلول وحمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان ورمضان صبحي وأحمد الشيخ وجونيور أجايي وأليو بادجي ومروان محسن وأفشة والشحات وكهربا.

على الرغم من ذلك بقي هجوم الفريق الأحمر في مرمى الانتقادات، حبث شارك مهاجمو الأهلي بنسبة ضئيلة من إجمال أهداف الفريق التي بلغت 48 هدفاً في مسابقة الدوري فقط، جاء نصيب مروان محسن من إجمالي الأهداف في الموسم ككل حوالي 4 أهداف، بينمسجل أليو بادجي هدفاً واحداً وجاءت توزيع أهداف الفريق الأحمر كالتالي: 

29a9790333.jpg

جونيور آجاي والشحات

احتل جونيور أجاي صانع ألعاب النادي الأهلي المركز الثاني، برصيد  7 أهداف، بعدما شارك مع الفريق الأحمر في 24 مباراة في مختلف البطولات كما صنع أجاي 4 أهداف أخرة لزملائه بالفريق، وتساوى حسين الشحات مع أجاي في هذا المركز بنفس الرصيد من الأهداف وبنفس الرصيد من الأسيستات أيضاً.

cdac0d3b73.jpg

علي معلول
 

احتل علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر المركز الثالث برصيد 6 أهداف، كما صنع 7 أخرى لزملائه بالفريق خلال مشاركته في 20 مباراة.

f80243cef1.jpg

محمد مجدي قفشة ورمضان صبحي

جاء محمد مجدي قفشة ورمضان صبحي صانعا ألعاب الأهلي في المركز الرابع برصيد 5 أهداف، إلا أن قفشة شارك مع الأهلي في 22 مباراة بينما شارك رمضان صبحي في 9 مباريات فقط.

559aca49e3.jpg

مروان محسن وكهربا وأحمد الشيخ

جاء ثلاثي الفريق الأحمر، مروان محسن، محمود عبد المنعم كهربا، وأحمد الشيخ في المركز الخامس برصيد 4 أهداف.

9b4f9d8e8f.jpg

عمرو السولية وديانج وبادجي ومحمد هاني وحمدي فتحي

احتل عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي المركز السادس برصيد  3 أهداف، فيما جاء أليو ديانج في المركز السابع برصيد هدفين وأليو بادجي ومحمد هاني وحمدي فتحي في المركز الثامن والأخير برصيد هدف واحد.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع