أبطال مسلسل Euphoria يكشفون معلومات جديدة عن الموسم الثالث

كشفت الممثلة سيدنى سوينى أنها لا تعرف متى سيبدأ تصوير الموسم الثالث من مسلسل Euphoria، حيث ينتظر عشاق مسلسل HBO الناجح، الذى يقوم ببطولته زندايا وجاكوب الوردى وسوينى الجزء الثالث منذ أكثر من عامين، بعد بث الموسم الثاني في فبراير 2022.

وشهد الموسم الثالث تأخيرات في التصوير والإنتاج نتيجة اضرابات التمثيل والكتابة العام الماضي، بالإضافة إلى تأخر المبدع سام ليفينسون في استكمال السيناريو.

في بيان صدر مؤخرًا أعلنت شبكة HBO أن الموسم المقبل لا يزال معلقًا، وأن طاقم الممثلين المطلوبين لديهم الحرية في استكشاف فرص التمثيل الأخرى في هذه الأثناء.

وفي حديثها حصريًا مع NME، اعترفت سويني أنها لا تعرف متى سيبدأ إنتاج الموسم الجديد، على الرغم من التلميح سابقًا إلى أنها قرأت بالفعل نصوص الموسم.

كما تحدث زميله نجم Euphoria كولمان دومينجو عن الأسباب المحتملة وراء تأخير الموسم الثالث، حيث أكد قائلا: "سام شخص يكتب ويعيد الكتابة ويكتب ويعيد الكتابة مرة أخرى، لأنني أعتقد أنه يتصارع مع ما هو مهم، إنه يستجيب لـ أمراض العالم التي يمكن ان تضاف إلى العمل،  أعلم أن الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أخبرك به هو أنه مهتم جدًا بالسؤال الوجودي حول من نحن الآن، أرواحنا، هذا ما يريد اكتشافه في الموسم الثالث".

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع