كيف يصحح الزمالك الأوضاع قبل مواجهة الأهلى فى القمة.. انضمام مدرب مصرى لجهاز ميتشو.. جلسات نفسية للاعبين المستبعدين من قائمة الفراعنة.. إنهاء أزمة عقود اللاعبين.. تثبيت التشكيل

يسعى مسئولو نادى الزمالك إلى تصحيح الأوضاع خلال المرحلة المقبلة، فى إطار الاستعداد لمواجهة الأهلى بالأسبوع الرابعة فى الدورى الممتاز، المحدد لها يوم 19 أكتوبر الجارى، من أجل تصحيح الأوضاع بعد خسارة نقطتين بالتعادل أمام الوافد الجديد للدورى نادى مصر فى الأسبوع الثالث بالمسابقة.

ويرصد "اليوم السابع" كيفية تصحيح الأوضاع فى الزمالك للاستعداد للقمة فى التقرير التالى:

انضمام مدرب مصرى لجهاز ميتشو

يبدو أن مسئولى نادى الزمالك يرغبون بشدة فى انضمام مدرب مصرى يعلم جيدا أحوال الفريق الأبيض وإمكانيات لاعبيه لجهاز الصربى ميتشو، خاصة فى ظل إعلان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن التغيير وارد فى الجهاز خلال الفترة المقبلة، من أجل وقف خسارة النقاط مبكرا لاستعادة لقب الدورى الغائب عن دولاب القلعة البيضاء.

37a388c7a8.jpg

جلسات نفسية للاعبين المستبعدين من قائمة الفراعنة

كما سيتم عقد جلسات نفسية بين مسئولى الفريق واللاعبين المستبعدين من الانضمام للمنتخب، وأبرزهم المتألق فى الدفاع محمد عبد الغنى، الذى يبدو أن عدم انضمامه للفراعنة يشغل تفكيره بشكل كبير، ومعه محمود عبد الرازاق "شيكابالا" الذى تألق مع الأبيض منذ قدومه من اليونان قبل أن يعود من الإصابة الأخيرة التى لحقت به.

40553983fb.jpg

إنهاء أزمة عقود اللاعبين

كما يسعى مسئولو الأبيض إلى إنهاء أزمة عقود اللاعبين، حيث أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال الساعات الماضية قرار تعديل عقود 5 لاعبين، وهم محمود علاء وطارق حامد ومحمود جنش ومحمد عبد الغنى وعبدالله جمعة، مشيرا إلى أنه لن يسمح بحصول أى لاعب جديد على عقود أعلى منهم.

2ac44e091c.jpg

تثبيت التشكيل

فيما يسعى الجهاز الفنى بقيادة ميتشو إلى تثبيت التشكيل خلال الفترة المقبلة والابتعاد عن سياسة التدوير، خاصة أنه يبدو أنها لم تتواكب مع الأبيض فى ظل حاجة الفريق إلى خلق تجانس بين تشكيل ثابت مع المباريات.

ويرى جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق أنه لابد من تثبيت التشكيل المتفق عليه من قبل الزملكاوية، الذى يضم محمد عواد وحمدى النقاز ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغنى وطارق حامد وفرجانى ساسى واحمد سيد زيزو واشرف بن شرقى وامام عاشور ومصطفى محمد فى الهجوم، مع إراحة يوسف أوباما. 

 

ونصح عبد الحميد بضرورة غلق صفحة الحصول على كأس مصر، قائلا "يجب نسيان الكأس اللى عايشين فى وهمه من أجل التركيز على ما هو قادم".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع