تحديات تنتظر محمد الننى مع بشكتاش.. العودة للمشاركة فى المباريات بعد الهروب من جحيم أرسنال.. الاستفادة من تجربة محمد صلاح.. إثبات الذات لمدرب الجانرز.. واعتلاء منصات التتويج من جديد عبر بوابة العملاق التركى

تحديات عديدة تنتظر محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، عقب انتقاله لصفوف بشكتاش التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من أرسنال الإنجليزى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويأمل محمد الننى أن تكون خطوة انتقاله لصفوف بشكتاش بمثابة نقطة انطلاق جديدة فى مشواره الاحترافي بأوروبا.

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز التحديات التى تنتظر محمد الننى فى تجربته الاحترافية الجديد مع نادى بشكتاش.

 

العودة للمشاركة فى المباريات

يدرك محمد النني أن العودة للمشاركة فى المباريات ستكون بمثابة الخطوة الأولى نحو استعادة مستواه المعهود، بعدما تأثر مستواه سلباً طوال الفترة الماضية نتيجة استبعاده من المشاركة فى مباريات أرسنال.

محمد الننى
محمد الننى 

ولعل مشاركة محمد الننى مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بمصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين أظهرت التراجع الكبير فى مستواه الفنى والبدنى نتيجة افتقاده لحساسية المباريات.

ولا شك أن رحيل التشيلى جارى ميدل لصفوف بولونيا الإيطالى سيمنح الفرصة أمام محمد الننى للمشاركة في المباريات مع بشكتاش.

 

الرد على أوناى إيمرى مدرب أرسنال

تبدو الفرصة سانحة أمام محمد الننى لإثبات قدراته والرد على أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال، الذى قرر الاستغناء عن خدماته خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

محمد الننى
محمد الننى 

محمد الننى بات مطالباً ببذل قصارى جهده لاستعادة مستواه المعهود والتألق مع بشكتاش، والتأكيد على أنه يستحق العودة لصفوف أرسنال أو الانتقال لفريق كبير آخر بعد انتهاء إعارته للنادى التركي.

 

الاستفادة من تجربة محمد صلاح

يجب على محمد الننى تحقيق أقصى استفادة فنية من تجربته الاحترافية مع نادى بشكتاش، التى قد تكون نقطة انطلاق جديدة بالنسبة له، والدليل ما حدث مع محمد صلاح الذى عانى من الوجود على دكة بدلاء تشيلسى ليخوض تجربتين في فيورنتينا وروما الإيطالى تألق خلالها ليعود إلى الدورى الإنجليزي مع ليفربول ويصبح واحداً من أفضل لاعبى العالم.

محمد الننى
محمد الننى

 

حصد الألقاب مع بشكتاش

يعد بشكتاش من الأندية الكبرى فى تركيا وينافس دائماً على حصد الألقاب والبطولات، لتكون الفرصة أمامه لتحقيق مزيد من الإنجازات فى مشواره الاحترافى.

وحصل محمد الننى على 6 ألقاب طوال مشواره الاحترافى فى أوروبا، حيث حصل على لقب الدورى السويسري "4 مرات" مع نادى بازل، بجانب كأس الاتحاد الإنجليزى والدرع الخيرية مع أرسنال.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع