أيمن نور يمنع العاملين فى قناته الإخوانية من الاتصال بأهاليهم إلا بإذنه.. رئيس الشرق استعان ببلطجية من جنسيات مختلفة لإجبار الموظفين على الطاعة.. وفصل 20 فى إبريل 2018.. وأحد المذيعين المفصولين استنجد بالمرزوقى

فى موقف يكشف حجم الديكتاتورية التى يتبعها أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية داخل قناته، اتخذ رئيس القناة الإخوانية قرارا بمنع العاملين من الاتصال الهاتفى بأسرهم وعائلاتهم خلال عيد الأضحى المبارك إلا بعد الحصول على إذن منه بشكل شخصى.

رئيس قناة الشرق الإخوانية، هدد العاملين بقناته بأنه حال أقدم أحدهم على الاتصال بأفراد أسرته كى يعيد عليهم دون أن يحصل على إذن منه، فإنه سيتعرض للفصل من القناة، فى قرارات تعسفية تكشف حجم التعسف الذى يمارسه أيمن نور ضد العاملين بقناته.

ويتعامل أيمن نور مع العاملين بقناة الشرق الإخوانية بمبدأ التهديد بقطع العيش دائما، ولهل هناك وقائع عديدة تكشف السياسات التعسفية التى يتبعها رئيس القناة الإخوانية ضد العاملين بقناته، ولعل كان أبرزها مع فعله مع العاملين المفصولين من قناته.

وخلال أزمة فصل عدد من العاملين بقناة الإخوان، فى أبريل 2018، قال طارق قاسم، أحد مذيعي القناة الشرق الإخوانية: «حاولنا ندخل قناة الشرق اللي المفروض إنها مصرية ولكل المصريين، إلا أننا فوجئنا أن بودي جاردات من كل الجنسيات منعتنا نحن المصريين من دخول قناتنا المصرية...وبنطالب الدكتور منصف المرزوقي و توكل كرمان بالتدخل لدى الدكتور أيمن نور، لإثنائه عن موقفه ضدنا نحن مذيعي قناة الشرق».

وتابع: « تاريخ كل واحد فينا لا يحمل أي شبهة".

ويبدو أن ممارسات أيمن نور، التعسفية ضد شباب مذيعي قناة الشرق، لم تتوقف ولم يراجع موقفه من الشباب الهاربين خارج البلاد، ففي بث مباشر آخر، صرخ طارق قاسم، المذيع بالقناة، مستنجدا بكل من له سلطان على أيمن نور، وقال في مقطع الفيديو «انقسمنا إلى مجموعتين، الأولى محتجزة بالخارج وممنوعة من دخول قناة الشرق، والمجموعة الثانية محتجزة داخل القناة ومعهم قوات الشرطة التركية»

الجدير بالذكر أن أيمن نور أقدم على فصل 20 موظفا بقناة الشرق الإخوانية فى أبريل 2018، وتعلل بأن هؤلاء العاملين يخرجون عن قراراته.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع