إثارة الميركاتو الصيفى تلقى بظلالها على مباراة القمة.. الزمالك مهدد بفقدان خدمات طارق حامد.. أزمة كهربا تشعل البيت الأبيض.. إصابة جنش تهدد عرين أبناء ميت عقبة فى مواجهة كتيبة الأهلى.. ورمضان صبحى فرس رهان

رفع الميركاتو الصيفى الحالى شعار الإثارة بين الأندية، وعلى وجه التحديد قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وذلك بعد أن نجح الفريق الأحمر فى ضم أكثر من لاعب، وفى المقابل يبدو أن الفريق الأبيض بات يواجه أكثر من أزمة مع لاعبيه، وهو ما يلقى بظلاله على مباراة القمة المرتقبة فى 28 يوليو الحالى.

ولمن تناسى بطولة الدورى العام بسبب كأس الأمم الأفريقية، فقريبا يعود الصراع المؤجل بين الأهلى والزمالك على لقب الدورى العام، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 74، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة خلف بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة، إلا أن الفريق الأبيض له ثلاث مباريات مؤجلة، فيما تتبقى للأهلى مباراتان فقط.

 

رمضان صبحى فرس رهان

وبالعودة للصراع التقليدى على بطولة الدورى العام وفى ظل الميركاتو الصيفى الحالى فقد نجح النادى الأهلى فى إعادة تنظيم الصفوف، بعد أن جدد استعارة رمضان صبحى لاعب هيدرسفيلد الإنجليزى المعار إلى القلعة الحمراء لمدة موسم إضافى، وهو ما يعنى أن المارد الأحمر لن يفقد جهود صانع ألعابه أمام الزمالك فى ختام المسابقة، حيث تعتبر الجماهير الأهلاوية رمضان صبحى بمثابة فرس الرهان لما يمتلكه اللاعب الشاب من مهارات فردية وقدرة على التسديد والمراوغة.

 

 

إصابة جنش تهدد عرين الفرسان فى مواجهة كتيبة الهجوم الأحمر

خرج نادى الزمالك بخسارة صعبة من كأس الأمم الأفريقية بعد أن افتقد الفريق الأبيض لجهود حارس عرينه محمود عبد الرحيم جنش، الذى تعرض للإصابة فى كان 2019 مع منتخب الفراعنة فى وتر أكيلس، ليتقرر ابتعاده عن الملاعب لفترة زمنية تتراواح بين 6 إلى 8 أشهر، وهو ما يعنى غياب الحارس الأساسى للزمالك عن مباراة القمة المرتقبة.

أزمة كهربا تشعل البيت الأبيض

من ناحية أخرى تلقى نادى الزمالك ضربة جديدة من صانع ألعابه وأحد أبرز نجومه فى الموسم الحالى، محمود عبد المنعم "كهربا"، وذلك بعد حالة التمرد التى يعيشها اللاعب على البيت الأبيض، لينقطع عن مران فريقه ويبدأ رحلة البحث عن عروض خارجية، بل وتناثرت الأنباء عن إمكانية انتقاله إلى الأهلى، الأمر الذى سيؤثر سلبا بشكل كبير على هجوم الزمالك.

الزمالك مهدد بفقدان خدمات طارق حامد

بات نادى الزمالك مهددا بفقدان جهود أحد أبرز لاعبيه، طارق حامد، نجم وسط الفريق الأبيض، وذلك بعد تناثر الأنباء عن إمكانية انتقاله إلى الأهلى الإماراتى أو اتحاد جدة السعودى، بعد الأداء المميز الذى يقدمه حامد منذ فترة سواء مع الزمالك أو المنتخب الوطنى، وهو ما جعل الأندية العربية تسعى للحصول على خدماته بأعلى سعر، وفى حالة انتقاله إلى أى من الناديين سيصبح وسط الزمالك فى أزمة حقيقية.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع