المشاهد الخمس فى ليلة فوز الأهلي على إنبي بثنائية.. الأحمر يحافظ على القمة.. الفرص الضائعة لغز مستمر.. تغييرات لاسارتي تصنع الفارق.. الدفاع يحافظ على لقب الأقوى.. بطل الدوري يحقق الفوز الخامس توالياً

شهدت مباراة الأهلي وإنبي التى انتهت منذ قليل بفوز الاهلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما باستاد بتروسبورت في الجولة الـ30 للدوري الممتاز العديد من المشاهد التى نرصدها في التقرير التالي:

1_ثنائية الشحات ومروان

أهداف الأهلي سجلها حسين الشحات في الدقيقة الرابعة قبل أن يُضيف مروان محسن الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة.

وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إلى 73 نقطة ويحافظ على قمة الدوري فيما يتوقف رصيد إنبي عند 36 ويبقي في المركز التاسع.

وضم تشكيل الأهلي  محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، علي معلول، أيمن أشرف، أحمد فتحي عمرو السولية، حمدي فتحي، صالح جمعة، حسين الشحات ورمضان صبحي ووليد أزارو

2_مهرجان الفرص الضائعة

رغم تسجيل الأهلي هدفين إلا أنه أهدر فرصاً بالجملة طوال اللقاء حيث تبادل لاعبيه في إضاعة الأهداف عن طريق وليد آزارو وحسين الشحات وجيرالدو وعمرو السولية ورمضان صبحي .

عاني الأهلى كثيراً من هذه الأزمة بشكل واضح ورغم أنه سجل هدف في الدقائق الأولى عن طريق حسين الشحات إلا أن المارد الأحمر واصل أهدار الفرص بشكل واضح وهو ما يُمثل علامة إستفهام كبيرة للفريق .

507e14ede8.jpg

3_تغييرات لاسارتي جيدة

أتت تغييرات لاسارتي المدير الفني للأهلي ثمارها بشكل واضح بعدما ساهم نزول وليد سليمان وجيرالدو ومروان محسن في زيادة النزعة الهجومية للأهلي بشكل واضح .

وليد سليمان صنع أكثر من هدف منذ نزوله لكن أزارو كالعادة لم ينجح في إستغلال هذه الفرص كما أحدث جيرالدو نشاط هجومي فيما نجح مروان محسن في تسجيل هدف خلال الدقائق الأخيرة للمباراة بما يؤكد إن التغييرات كانت مؤثرة.

c0a78dd1ab.jpg

4_الدفاع القوي

حافظ الأهلي على دفاعه القوي بعدما خرج بشباكه نظيفة من المباراة، وهو أمر يؤكد أن الدفاع الأحمر مازال هو الأقوي بمسابقة بطولة الدوري حيث لم تهتز شباكه سوى 18 مرة فقط بما يؤكد أنه الأقوى.

cf3852271c.jpg

5_الفوز الخامس على التوالي

نجح الاهلي في تحقيق الفوز الخامس على التوالي في بطولة الدوري ليؤكد عزمه الواضح على تحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي والـ41  في تاريخ النادي.

df16244187.jpg

 

 



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع