الصحف المصرية.. الدراما من الفوضى إلى النظام ومن الإسفاف إلى الرقى.. رئيس البنك الدولى: مصر أنجزت إصلاحات قوية وتملك فرصا واعدة.. وزير التموين: لدينا 3 أشكال من الدعم وأفضل أن نتحول للنقدى المشروط

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح غدا الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، وفى مقدمتها الدراما من الفوضى إلى النظام ومن الإسفاف إلى الرقى.. مساعدات طبية مصرية عاجلة للسودان .. سحر نصر: أنهينا إصلاحات جذرية ولن نتوقف..

اليوم السابع
 

ينشر اليوم السابع فى عدده الصادر غدا الأربعاء، تفاصيل هامة حول العديد من الأحداث الجارية على الساحتين الداخلية والخارجية أبرزها ما جاء فى الصفحة الأولى تحت عنوان، "الدراما من الفوضى إلى النظام ومن الإسفاف إلى الرقى"، وفيه: الإنتاج الضخم وجودة صورة مسلسلات رمضان تضع الدراما على الطريق الصحيح للمنافسة العالمية.. قنوان "أون" و"الحياة" و"دى إ مسى" و"سى بى سى" تقدم محتوى يحترم عقول المشاهدين .. «إعلام المصريين » استطاعت ضبط السوق الإعلامى وتقديم نموذج يحتذى فى الإنتاج الدرامى..والإعلام الفضائى بعد 25 يناير كان «مفتوح على البحرى » لكل الأموال العابرة وسماسرة الأفكار، والتفاصيل الكاملة فى الصفحة السادسة من العدد الورقى.

ـ رئيس الوزراء يتابع استعدادات الامتحان الإلكترونى لـ «أولى ثانوى"

ـ فحص 61 مليوناً فى أضخم حملة علاجية بالعالم

ـ سجون مصر بلا غارمين وغارمات.. انتصار جديد للعدالة الاجتماعية

ـ شريف إكرامى: بكيت لما لعبت أساسى على أخويا وهددت بالرحيل عن الأهلى

ـ «التموين » تؤجل إيقاف بطاقات المستبعدين مؤخراً بمناسبة رمضان

ـ «النقض » تؤيد إعدام 13 والمؤبد لـ 17 فى قضية تنظيم «أجناد مصر » الإرهابى

ـ المالية: 35.5 مليار جنيه فائضا أويا فى الموازنة خلال 9 أشهر

ـ سجون مصر بلا غارمين ولا غارمات.. انتصار جديد للعدالة الاجتماعية

ـ البترول تضخ 75 مليون لتر بنزين وسولار يوميا طوال رمضان

ـ وزير التنمية المحلية يتابع استعدادات المحافظات لكأس الأمم الأفريقية

ـ أرقام جلوس الثانوية العامة الأسبوع المقبل

 

الاهرام
 

أرسلت مصر مساعدات طبية عاجلة إلى السودان وذلك للمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل الشعب السودانى، وأصدر الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره بإعداد وتجهيز المساعدات ونقلها عبر طائرات عسكرية إلى مطار الخرطوم بالسودان.

 

أكد ديفيد مالباس رئيس البنك الدولى، أن البنك يدعم مصر فى المرحلة المقبلة من الإصلاح الاقتصادى والاجتماعى لاسيما تعزيز نطام التعليم والرعاية الصحية والحماية الاجتماعية وخفض الفقر وصولا إلى التنمية الشاملة التى يجنى ثمارها طبقات الشعب المصرى.

اسعدادات مكثفة لامتحان أولى ثانوى إلكترونيا

هالة زايد : ميزانية التأمين الصحى غير كافية

تثبيت طريبة الدمغة على تعاملات البورصة

الرقابة الإدارية تواجه الفساد بـ104 قاضيا خلال شهرين

أردوغان يغرق فى أزمة إسطنبول

الجيش الليبى يسقط طائرة لميليشيات طرابلس

الزمالك يطلب تأجيل مباراة الإنتاج مرة أخرى

كارت أصفر من الأعلى للإعلام لمخالفات الدراما الرمضانية

 

الاخبار
 

أكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، أن برنامج الاصلاح الاقتصادى حقق ارتفاعا فى معدلات النمو الاقتصادى وزيادة الاستثمارات وطفرة ملحوظة فى المؤشرات الاقتصادية والاجتماعيةأنه بالرغم من الظروف العالمية الصعبة التى « الأخبار » وأضافت فى حوارها مع  تشهدها الأسواق العالمية من تباطؤ معدلات النمو والاستثمار إلا أن الاصلاحات التى قامت بها مصر أهلتها لتحقيق نتائج ايجابية كانت موضع ثقة وإشادة من المؤسسات الدولية، وأنه من الضرورى استكمال الاصلاحات حتى نحقق الاهداف المرجوة وخاصة زيادة التشغيل وخفض معدلات البطالة وتحسين حياة ملايين المصريين وهو الهدف الأهم لأى برامج إصلاحية نعمل على تنفيذها.

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن برنامج الاصلاحالاقتصادى الحالى هو الأشمل مقارنة ببرنامجى الاصلاح فى عام ١٩٩١ وفى عام ٢٠٠٣ حيث أن الحالى اعتمد مسارات متوازية بين الاصلاح الاقتصادى والمالى وتطبيق سياسات ضمان اجتماعى لحماية الأقل دخلا من آثارسياسات الاصلاح، إضافة إلى أنه يعتمد على إحداث اصلاحات هيكلية ومؤسسية فى كافة هيئات ومؤسسات الدولة.

مشروع قانون لرد أموال المعاشات

صندوق النقد: الاقتصاد ينمو بقوة والبطالة تتراجع

بنك التنمية الأفريقى: زيادة النمو مثيرة للإعجاب

زايد: المرصود للتأمين الصحى لا يكفى لبناء مستشفى واحد

المعارضة التركية: إعادة انتخابات إسطنبول ديكتاتورية وخيانة

سوق الطيور ينتعش رغم ارتفاع الأسعار

٢٠٠ مليون دولالار من البنك الدولى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

الرقابة الإدارية تضبط ١٠٤ قضايا فساد خلال شهرين

تزوجت رجلين.. فقتل أحدهما الآخر

تأييد إعدام ١٣ والمؤبد ل ١٧ فى تنظيم أجناد مصر



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع