ماذا يريد الأهلى من بتروجت؟.. مطاردة الزمالك.. تخطى بيراميدز والوصول للانتصار التاسع على التوالى.. لاسارتى يختبر اللاعبين قبل موقعة فيتا كلوب.. و5 نجوم يبحثون عن الفرصة أمام الفريق البترولى فى موقعة بتروسبورت

تحت شعار "لا بديل عن الفوز".. يدخل الفريق الأول بالنادى الأهلى تحدياً جديداً فى بطولة الدورى الممتاز، فى السابعة مساء اليوم الاثنين، عندما يصطدم بطموحات فريق بتروجت ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر المسابقة المحلية.

 

الأهلى تحت قيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى يطمح فى تخطى عقبة الفريق البترولى لمواصلة قطار الانتصارات، الذى انطلق من محطة سموحة ليواصل المشوار حتى المباراة المرتقبة، فى اختبار مهم قبل استئناف المهمة الأفريقية فى دورى الأبطال.

 

مطاردة الزمالك وتخطى بيراميدز

 

يحتل النادى الأهلى المركز الثالث بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 48 نقطة، وهو نفس رصيد فريق بيراميدز صاحب المركز الثانى، إلا أن بيراميدز يتخطى القلعة الحمراء بفارق الأهداف، ويسعى الأهلى لانتزاع المركز الثانى من بيراميدز فى موقعة الليلة، واضعاً عينه على الصدارة التى يحتلها نادى الزمالك برصيد 52 نقطة، فى انتظار خوض مؤجلاته الأربعة التى قد تضعه على قمة الجدول.

 

efcb40e2c0.jpg

والوصول للانتصار التاسع على التوالي
 

انطلق قطار الانتصارات الأحمر من محطة سموحة، والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف، ليحقق 8 انتصارات محلية متتالية، جاءت على حساب مصر المقاصة، وادى دجلة، إنبى، حرس الحدود، الإنتاج الحربى، الداخلية، وأخيراً الجونة، ويسعى الفريق الأحمر تحت قيادة المدرب الأوروجويانى لتحقيق الفوز التاسع على التوالى أمام بتروجت.

" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

 

لاسارتى يختبر اللاعبين قبل موقعة فيتا كلوب
 

تعتبر مباراة الأهلي وبتورجت البروفة الأخيرة للاعبى القلعة الحمراء قبل موقعة فيتا كلوب، فى خامس جولات الفريق الأحمر بدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا، ويحتل المارد الأحمر صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط، ويسعى مارتن لاسارتى لاختبار أكثر من خطة فنية خلال مباراة الليلة قبل التوجه إلى الكونغو، تمهيداً لحسم تأشيرة التأهل الأولى خارج الديار.

" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

5 نجوم يبحثون عن الفرصة
 

ومن المرتقب أن يمنح لاسارتى الفرصة لأكثر من لاعب خلال موقعة الأهلى أمام بتروجت اليوم، وفى مقدمتهم على لطفى حارس المرمى، خاصة مع غياب شريف إكرامى للإصابة، ومن المقرر أن يختبر لاسارتى على لطفي لإعداده كاختيار ثانٍ فى مباراة فيتا كلوب، وكذلك وليد أزارو وأحمد فتحى العائدين لقائمة الفريق الأحمر بعد الشفاء من الإصابة، ورامى ربيعة ومروان محسن البعيدين عن المشاركة فى المباريات الأخيرة.

36b7b38c8c.jpg



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع