"جوازة انتهت بجنازة".. مقتل شاب وإصابة شقيقته بطلق نارى بسبب فسخ خطوبة فى "كرداسة".. "فارس" طارد خطيبته السابقة لإجبارها على الزواج وحينما رفضت حاصر منزل أسرتها بالأسلحة النارية.. والجنايات تعاقبه بالسجن المؤبد

لم يرض "فارس.ع" صاحب الـ19 عامًا، بأن تنتهى قصة حبه لـ"نسمة" بتلك الطريقة، لم يرض بفسخ خطبتهم، بعدما سعى إليها بكل ما أوتى من قوة، فظل يطاردها لأيام عديدة، محاولًا استمالتها إليه مرة أخرى، وتليين قلبها لتحن إليه وتعود بعد فراقهما، ولكن دون جدوى، فقد انتهى الأمر بالنسبة إليها، حتى اصطدمت محاولاته بشقيق الفتاة فوقعت الكارثة.

6c69ab3434.jpg

فى إحدى الليالى بمركز كرداسة بشمال الجيزة، كانت الفتاة صاحبة الـ18 عامًا فى طريق عودتها إلى المنزل، وفوجئت بخطيبها السابق "فارس" يطاردها بدراجة بخارية "توك توك" محاولًا إجبارها على استقلاله معه، فى تلك اللحظات كان شقيق الفتاة "رمضان" عائدًا مصادفًة من عمله، فشاهد شقيقته تتعرض لمضايقات "فارس"، فهرول إليها على الفور وجذبها من بين يديه، وعنفه وعاد إلى منزله، وأخبر والده وشقيقه بما جرى.

e1f41e327d.jpg

توجه والدة الفتاة "سيد.ك" بصحبة نجليه إلى حيث يقيم "فارس" وأسرته، وشكوه لوالده وطلبوا منه تأديبه، وعدم التعرض للفتاة مرة أخرى، وخلال جلسة العتاب تشاجر "رمضان" شقيق الفتاة مع "فارس" واعتدى عليه، إلا أن الوالدين تدخلا وفضوا شجارهما، بعدها عاد "سيد" ونجليه "أحمد" و"رمضان" إلى منزلهم، معتقدين أن الأزمة قد انتهت، وأن الشاب لن يتعرض للفتاة مرة أخرى.

لم يهدأ شيطان "فارس" وظل يوسوس له للانتقام من الفتاة وأسرتها، ورد الإهانة التى تعرض لها فى بيته، فقرر جمع أصدقائه وأقاربه والتوجه إلى حيث تقيم، للاعتداء عليهم، فجمع الأسلحة النارية والبيضاء بعدما حشد معارفه، وتوجهوا صوب المنزل وحاصروه، فحطموا باب العقار، وحاولوا كسر باب المنزل، إلا أن أسرة الفتاة احتشدت خلفه، وتكتلوا لمنعهم من ذلك.

dcb589a8f0.jpg

فى ظل المعركة الدائرة، قرر أحد الشياطين من أصدقاء "فارس" اقتحام المنزل بطريقته، فأطلق عيارًا ناريًا من سلاح كان بحوزته، فاخترق جدار الباب الخشب وأصاب "فريال" شقيقة "نسمة" فسقطت على الأرض غارقةً فى دمائها، وارتفعت الأصوات بالصراخ والعويل، بعدها اقتحم الجناة المنزل، وأطلق ذات الشيطان طلق نارى أخر على شقيق الفتاة "أحمد" فسقط هو الآخر غارقًا فى دمائه، بعدها فروا من مسرح الأحداث.

انقذت العناية الألهية "فريال" من موت محقق، فيما لفظ شقيقها "أحمد" انفاسه متاثرًا بإصابته بالطلق النارى، الأجهزة الأمنية نجحت فى القبض على 7 من الجناة، واحالتهم للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات، ووجهت لهم اتهامات هم ومتهم أخر هارب بالقتل، والشروع فى القتل، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، واستعراض القوة، واحالتهم لمحكمة الجنايات، فور انتهاء التحقيقات واكتمال أدلة الثبوت.

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة كلًا من "فارس.ع" 19 سنة و"صابر.ص" 36 سنة بالسجن المؤبد، ومعاقبة كلًا من "محمد.ص" 26 سنة و"أشرف.ص" 46 سنة، و"بطل.أ" 20 سنة، و"عبد الله.ص" 27 سنة، و"عماد.ص" بالحبس 15 سنة، فيما قضت بمعاقبة "وليد.أ" 17 سنة بالحبس 7 سنوات.



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع