الأهلى يسحق سيمبا التنزاني بخماسية ويحافظ على صدارة مجموعته فى ليلة تألق الشحات.. محمود وحيد يسجل الظهور الأول ..ربيعة يعود للدفاع بعد غياب 390 يوما..الشناوى يحافظ على نظافة شباكه ونيدفيد يرد على المشككين

فى واحدة من أروع مباريات الأهلى فى السنوات الأخيرة، نجح الفريق الأحمر فى الفوز على نظيره سيمبا التنزاني بخماسية نظيفة، أحرزها عمرو السولية وعلى معلول وجونيور أجاي وكريم نيدفيد "هدفين"، فى المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتى جاءت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، دخل الأهلى مباراة سيمبا بتشكيل مكون فى حراسة المرمى : محمد الشناوي، خط الدفاع : محمد هاني - سعد الدين سمير - أيمن أشرف - علي معلول، خط الوسط : عمرو السولية - كريم نيدفيد- هشام محمد - ناصر ماهر - حسين الشحات وفى الهجوم جونيور أجاي، بينما دخل سيمبا المباراة بتشكيل مكون من فى حراسة المرمى: مانولا إيتشي، الدفاع: واوا باسكال – مورشيد جوكو – أشانتي كواسي – نيكولاس جيان، الوسط: جيمس كوتي – جوما راشيد-  ماكودي جوناس – إيمانويل أوكوي وفى الهجوم كاجيري ميدي - شاما كلاتوس.

bd35f7eef3.jpg

الأهلى يحافظ على صدارة مجموعته فى دورى الأبطال

بالفوز على سيمبا رفع الأهلى رصيده لـ7 نقاط محلقاً فى صدارة مجموعته، بعد فوزه فى الجولة الأولى على فيتا كلوب الكونغولى بهدفين دون رد، ثم تعادل مع شبيبة الساورة الجزائرى بالجولة الثانية.

0bc4e49e29.jpg

حسين الشحات يتلألأ فى هجوم الأهلى أمام سيمبا

يومًا بعد يوم يثبت حسين الشحات إنه الصفقة الأهم للنادى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضى؛ حيث نجح صانع ألعاب القلعة الحمراء في تقديم أوراق اعتماده بعدما نجح في صناعة 5 أهداف الفريق الأحمر في شباك سيمبا التنزانى، حسين الشحات كان كلمة السر في الأهداف الخمسة للأهلى ، حيث صنعهما لعمرو السولية في الدقيقة 3، ثم ساهم في الهدف الثانى للتونسى على معلول بالدقيقة 23، ولجونيور أجايى في الدقيقة 31، ولكريم نيدفيد بالدقيقة 35، 40.

42d9466045.jpg

محمود وحيد يسجل الظهور الأول بقميص الأهلى

سجل محمود وحيد المشاركة الأولى له بقميص الأهلى بعد دفع مارتن لاسارتي به بدلاً من التونسى على معلول، وذلك بعد انضمامه للقلعة الحمراء من مصر المقاصة في انتقالات يناير الماضي.

رامى ربيعة يعود لدفاع الأهلى بعد غياب 390 يوما

شارك رامى ربيعة مدافع الأهلى مع فريقه أمام سيمبا التنزانى، ليعود للمشاركة مع الفريق الأحمر للمرة الأولى بعد غياب وصل إلى 390 يوما، حيث كان الظهور الأخير للاعب قبل التعرض لإصابة الضامة، الظهور الأخير الذي سجله رامي ربيعه مع الأهلي قبل إصابة الضامة، كان فى مباراة الزمالك بمنافسات الدور الأول من بطولة الدوري العام في النسخة الماضية، حيث كان حسام البدري يتولى القيادة الفنية للفريق الأحمر، وسجل أهداف الأهلي الثلاثة كل من مؤمن زكريا، وليد أزارو وعبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق.

9381a3412c.jpg

الشناوى يحافظ على نظافة شباكه

نجح الحارس الدولى محمد الشناوى فى الحفاظ على نظافة شباكه، حيث نجح الشناوى فى الذود عن مرماه فى أكثر من هجمة خطيرة لصالح بطل تنزانيا.

كريم نيدفيد يرد على المشككين

رد كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلى على المشككين والمطالبين برحيله بعد تقديمه مستوى متميز، ونجح فى إحراز هدفين من أصل 5 أحرزهم الفريق الأحمر.

 



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع