نشرة أخبار منتصف الليل.. الأرصاد تحذر من طقس الغد

نشرة أخبار منتصف الليل.. الأرصاد تحذر من طقس الغد
نشرة أخبار منتصف الليل.. الأرصاد تحذر من طقس الغد

توالت الأخبار طيلة اليوم على الصعيد المحلي والدولي، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ احتفال وزارة التضامن بيوم التطوع العالمي، وتحذير هيئة الأرصاد من طقس الغد.

تقيم وزارة التضامن الاجتماعي، غدا الأربعاء، بقصر ثقافة شرم الشيخ احتفالا باليوم العالمي للتطوع تحت شعار التطوع أسلوب حياة.

ويحضر الاحتفال وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده وعدد من وزراء الشؤون الاجتماعية العرب.

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مباحث التموين بمديريات الأمن المختلفة عدة حملات تموينية مكبرة لضبط جرائم الغش التجاري، وخاصةً السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

 وأسفرت جهودها خلال 48 ساعة عن ضبط ( 125 ) قضية تموينية متنوعة، أبرزها ضبط مالك محطة لتموين السيارات في طوخ (بالقليوبية )، لقيامه بالاستيلاء على كميات كبيرة من المواد البترولية المدعمة بلغت نحو (1,101مليون) لتر (سولار – بنزين 80) بقصد التصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء، وتحقيق أرباحًا غير مشروعة.

يسود البلاد، غدا الأربعاء، طقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب الصعيد نهارا، بارد ليلا.

وحذرت هيئة الأرصاد من تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى والقاهرة تكون رعدية وغزيرة أحيانا على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها جنوبية غربية تنشط على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة، كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وقع رجل الصناعة محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي والدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بروتوكول تعاون لصالح أبناء شهداء الجيش والشرطة، حيث ينص على تحمل أبو العينين تكلفة 100 منحة تعليمية لأبناء شهداء الجيش والشرطة بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط والدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية.

 

 

هذا الخبر منقول من الفجر