الخطيب يودع مرحلة الخطر ويستفيق بعد إجراء جراحة استئصال ورم بالرقبة.. الإصابات تطارد رئيس الأهلى قبل وبعد الملاعب.. منع الزيارة لـ بيبو لمدة 48 ساعة.. والرسائل تنهال على أسرة الأسطورة للاطمئنان على صحته

ودع محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، مرحلة الخطر، بعد إجرائه جراحة ناجحة فى ألمانيا لاستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكى، وهو ما تسبب فى آلام بالعمود الفقرى التى يعانى منها منذ عدة أشهر.

09144d5a08.jpg

بيبو يستفيق من غيبوبة البينج

واستفاق محمود الخطيب من غيبوبة البينج، وأكد الفريق المعالج أن حالته مستقرة وسيمكث فى غرفة العناية المركزة لمدة يومين، بعدها يعود للطبيب الذى أجرى له الجراحة لبدء تنفيذ البرنامج العلاجى.

9dcef68a30.jpg

الأهلى يعلن مرض الخطيب فى بيان رسمي

الأهلى أعلن فى بيان رسمي الخميس الماضي مرض الخطيب جاء نصه كالتالي: "عاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من ألمانيا بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية، والتي كشفت عن ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لاستئصال ورم في الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر".

5675abf5d1.jpg

مواقع التواصل الاجتماعي تنتفض من أجل الخطيب

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعى موجة من الحب والدعم لـ"بيبو" منذ إعلان الحالة الصحية للنجم محمود الخطيب، متمنين له الشفاء العاجل.

وشهد تاريخ محمود الخطيب عددًا من الإصابات القوية والتى جاءت على مدار مسيرته كلاعب، فالخطيب تعرض للكسور فى معظم أعضاء جسمه تقريباً، إلا أن أسطورة الكرة المصرية نجح فى استكمال المسيرة وكتابه إنجازاته الكروية بأحرف من نور.

1c08014143.jpg

الزياررة ممنوعة ورسائل الاطمئنان تنهال على أسرة الخطيب

يمكث محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى فى العناية المركزة لمدة 48 ساعة، ينتقل بعدها لغرفة عادية تمهيدًا لبدء مرحلة العلاج، وذلك بعد إجرائه الجراحة، وأكد الفريق الطبي المعالج لرئيس الأهلى أن الزيارات ممنوعة لحين خروجه من غرفة العناية المركزة، لتبدأ مرحلة العلاج التالية، فى الوقت الذى انهالت رسائل الاطمئنان على أسرة محمود الخطيب من أصدقائه ومحبيه.



 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع