الملايين تهدد استمرار نجوم الزمالك بالموسم الجديد.. عقد أحمد الشناوى يهدد برحيله.. بقاء طارق حامد غير مؤكد بعد تألقه بالمونديال.. عرض صينى لخطف كاسونجو.. والأهرام يغرى نجوم ميت عقبة للمنافسة على البطولات

يواجه مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أزمة كبرى تنذر برحيل العديد من نجوم الفريق بسبب ملايين الجنيهات سواء التى سيحصل عليها هؤلاء اللاعبون كرواتب من القلعة البيضاء أو ما سيتقاضاها النادى نظير رحيل لاعبيه لأندية أخرى وكذلك الإغراءات المالية الكبيرة للاعبين للرحيل عن البيضاء الأبيض.

 

66c9da940e.jpg

عقد أحمد الشناوى يهدد برحيله

أصبح أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك أحد المرشحين للرحيل بقوة فى الصيف الجارى بعدما ظهر اتجاه داخل النادى بحدوث ذلك توفيرًا للنفقات بعد توقيع اللاعب عقودًا جديدة تتضمن تحديد 10 ملايين جنيه سنويًا راتبًا له لذلك يرحب النادى الأبيض باحترافه خارجيًا وبالفعل تم التعاقد مع عماد السيد حارس إنبى ليكون بديلاً له استعدادًا لتنفيذ هذا السيناريو.

2fd112a6ab.jpg

 

بقاء طارق حامد غير مؤكد بعد تألق المونديال

بينما تضاءلت فرص بقاء طارق حامد مع الزمالك فى الموسم الجديد بعد تألقه اللافت للنظر أثناء مشاركته برفقة المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا ليصبح محط أنظار العديد من الأندية خارج مصر والتى كانت تتابعه عن قرب خلال الفترة الماضية ليصبح المقابل المادى المنتظر سداده فى لاعب الوسط الدولى كبير وبالتالى يرحب مسئولو القلعة البيضاء باحترافه ورغم إعلان مرتضى منصور عدم انتقال اللاعب لنادى الأهرام لكن هذا لا يمنع احترافه خارج مصر بعدما أصبح مطلوبًا بالعديد من الأندية السعودية.

 

6c97feaf44.jpg

عرض صينى لخطف كاسونجو

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تلقيه عرضًا لرحيل الكونغولى كاسونجو بعدما دخل النادى دائرة اهتمام أحد الأندية الصينية الراغبة فى ضمه نظير صفقة ستتراوح قيمتها بين 25 إلى 30 مليون جنيه ما يجعل استمرار اللاعب بالموسم الجديد أمرًا صعبًا حال وصول العرض بشكل رسمى للنادى الأبيض فى الوقت الحالى.

a43e5cbf56.jpg

 

الأهرام يغرى نجوم ميت عقبة للمنافسة على البطولات

كما دخل نادى الأهرام – الأسيوطى سابقًا – فى مفاوضات مع بعض نجوم الزمالك لإغرائهم للانضمام للفريق بالموسم الجديد فى إطار سياسة النادى لبناء فريق قوى ينافس على البطولات وبالفعل يتفاوض مسئولو الأهرام خلال الوقت الحالى مع أكثر من لاعب بالقلعة البيضاء أبرزهم أحمد توفيق ومحمد إبراهيم وشيكابالا وباسم مرسى وغيرهم.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع