الرياضة المصرية فى يوم.. كوبر يجهز خطة المنتخب بدون محمد صلاح فى ودية كولومبيا غدا قبل المونديال.. خالد مرتجى يمثل الأهلى فى ورشة الفيفا.. وفراعنة الأوليمبى يتوجهون إلى الجزائر

تابعوا معنا اليوم الخميس 31 مايو 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها تجهيز كوبر خطة الفراعنة لمواجهة كولومبيا و تمثيل خالد مرتجى للنادى الأهلى فى ورشة الفيفا، فضلا عن سفر فراعنة الأوليمبى إلى الجزائر .

كوبر يجهز خطة المنتخب " بدون محمد صلاح " لتجريبها فى ودية كولومبيا غدا

يجهز الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الأول  ومعاونوه خطة المنتخب بدون محمد صلاح فى مباراة كولومبيا الودية المقرر إقامتها غدا فى إيطاليا، والتى ستشهد تجريب أكثر من بديل فى مركز صلاح، ويعتبر الأقرب أن يتم الدفع بعبد الله السعيد وتريزيجيه وعمرو وردة خلف محمود كهربا فى مركز المهاجم، على أن يمنح شيكابالا ورمضان صبحى الفرصة فى الشوط الثانى، من أجل الوصول إلى الطريقة المثلى لتعويض غياب الفرعون المصرى عن موقعة أوروجواى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يسابق فيه الطاقم الطبى المعالج لصلاح لتجهيزه للحاق بمباراة روسيا فى الجولة الثانية من الدور الأول بالمونديال، وهو ما سيتضح خلال الأيام المقبلة.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

مرتجى يمثل الأهلى فى ورشة الفيفا

كما يحضر المهندس خالد مرتجى  عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، اليوم الخميس، ورشة العمل التى ينظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بجنوب أفريقيا والخاصة بفض المنازعات المحلية إذ كلّف مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب المهندس خالد مرتجى بحضور ورشة العمل بالفيفا، والتى تُقام خلال الفترة من 31 مايو حتى الثانى من يونيو المقبل.

ef0464111e.jpg

المنتخب الأوليمبى يسافر للجزائر لمواجهة منتخبها وديا

يتوجه المنتخب الأوليمبى للسفر إلى الجزائر اليوم الخميس لمواجهة منتخبها الأوليمبى وديا يومى 1 و3 يونيو المقبل، إذ التقى المنتخب بقيادة شوقى غريب مع تونس أول أمس، وخسر المباراة بهدفين مقابل هدف، فى إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية 2019 والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

شوقى غريب
شوقى غريب

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع