أسئلة تنتظر جماهير الزمالك إجاباتها بعد قائمة الراحلين.. كيف تنهى أزمة الـ25 لاعباً.. هل تنتهى مغامرة باسم مرسى بالقلعة البيضاء.. ما مصير محمد إبراهيم.. وكيف تواجه الكثرة العددية بوسط الملعب؟

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إخطار أى لاعب من المنتظر رحيلهم فى الميركاتو الصيفى الجارى بالرحيل حتى لا يتم الاستغناء عن أحدهم دون استفادة النادى، ويعد الثلاثاء 29 مايو آخر موعد لإخطار لاعبى الأبيض المقرر رحيلهم، حيث تنص لائحة اتحاد الكرة على إخطار اللاعبين خلال أسبوعين من آخر مباراة رسمية للفريق، وخاض الزمالك آخر مواجهاته الثلاثاء قبل الماضى أمام سموحة فى نهائى كأس مصر.

bb0712ee84.jpg

واستقر مجلس إدارة الزمالك، خلال الساعات الماضية، على قيد أى لاعب لا يتلقى عروضاً رسمية للرحيل بقائمة المعارين، مثلما حدث الموسم الماضى، ويحق للنادى قيد اللاعبين غير المرغوب فى استمرارهم بقائمة المعارين مع سداد مستحقاتهم كاملة دون المشاركة بالمباريات حتى يناير المقبل لحين تسويق اللاعبين حتى لا يتعرض النادى لخسائر مالية.

75a6637771.jpg

جماهير الزمالك تنتظر بشغف كبير إجابة العديد من الأسئلة المهمة بعد تحديد قائمة اللاعبين الراحلين خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى:-

d8d4a479b3.jpg

كيف تنهى أزمة الـ 25 لاعبا؟

يواجه نادى الزمالك أزمة كبيرة قبل إعلان قائمة الراحلين بعد تطبيق قرار قائمة الـ25 لاعباً بالموسم المقبل، ما يجبر النادى على ضرورة رحيل عدد كبير من لاعبيه، لذا تم اللجوء لفكرة الإعارات لتقليل الخسائر المالية ومنع الرحيل المجانى للاعبين.

a19485687e.jpg

هل تنتهى مغامرة باسم مرسى؟

أصبح باسم مرسى أحد المرشحين بقوة للرحيل عن الزمالك فى الصيف بعد وجود اتجاه قوى بإعارته لنادٍ آخر وفك النحس الذى يلازمه خلال المواسم الأخيرة ويمنعه من التألق، مثلما حدث فى موسمه الأول مع الفريق منذ 4 سنوات، ولكن لا يزال الغموض يسيطر على مصير الحاسم، خاصة أن النادى لم يعلن بشكل رسمى عن بقائه أو رحيله.

cddb6a4a5b.jpg

ما مصير محمد إبراهيم؟
 

أصبح مصير محمد إبراهيم أحد الأسئلة المهمة التى تواجه مسئولى الزمالك فى الفترة الأخيرة، بعدما ظهرت مؤشرات تؤكد اقترابه من الرحيل رسمياً على خلفية الأزمات الأخيرة التى اندلعت بينه ورئيس النادى، ورغم عودة الأمور لطبيعتها مؤخراً ولكن لا يزال اللاعب يفكر فى الرحيل والاحتراف الخارجى بالموسم الجديد.

03d69a7a50.jpg

كيف تواجه الكثرة العددية بوسط الملعب؟
 

يعانى نادى الزمالك من أزمة كبرى يترقب الجميع حسمها فى قائمة الراحلين لوجود عدد كبير من اللاعبين فى مركز صانع الألعاب، وهو ما اشتكى منه الجهاز الفنى إذ وصل عدد من يلعب فى هذا المركز لـ11 لاعباً تقريباً أى ما يُمثل نصف القائمة بعد تطبيق قرار الـ25 لاعبا بالموسم الجديد، وبالتالى يجب رحيل عدد منهم فى الصيف، رغم القناعة الكاملة بقدراتهم جميعاً، ولكن لا يمكن أن يكون نصف عدد اللاعبين بالقائمة فى مركز واحد فقط.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع