الجماهير "وقود" الكرة فى مصر.. مشجعو الأهلى انتفضوا لتحفيز الأحمر قبل إياب النهائى الإفريقى.. مناصرو الزمالك يستقبلون أبطال القارة السمراء لليد بالمطار.. شعب الإسماعيلية يؤازر الدراويش للاستمرار على قمة الدورى


كتب ـــ سليمان النقر

الجماهير هى المحرك للاعبى الكرة وعامل أساسى فى نجاحات أى فريق، لأنها قادرة على منح فرقها جرعات تحفيزية تساعدها على تحدى الصعاب والقتال لإسعاد تلك الجماهير التى تتجمع على حب ناديها وعشقها له، ولا ناقة لها ولا جمل إلا أن ترى فريقها فى أبهى صورة وينافس على حصد الألقاب.

مواقف كثيرة فى الملاعب المصرية أثبت حجم وفاء الجماهير ومدى انتمائها لفريقها وإخلاصها وتفانيها فى تشجيعه والرفع من روحه فى الشدة والفرحة، وهو ما حدث من جماهير الأهلى وجماهير الزمالك وجماهير الإسماعيلى.

ملحمة التتش:

جماهير الاهلي بالتتش
جماهير الأهلى بالتتش

 

فى مشهد مهيب وأسطورى توافدت جماهير الأهلى على ملعب مختار التتش فى تدريب يوم الثلاثاء الماضى بالآلاف لمؤازرة فريقها وتحفيزه قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة إياب الدور النهائي لبطولة دورى الأبطال الإفريقى، نظرا لصعوبة المواجهة بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما فى لقاء الذهاب.

الاف الجماهير بالمدرجات
آلاف الجماهير بالمدرجات

 

استقبال المطار:

جمهور الزمالك
جمهور الزمالك

 

في رد فعل مشرف أقدمت جماهير الزمالك على استقبال فريق كرة اليد أبطال إفريقيا بعد تتويجه باللقب القاري في المطار احتفالا بتحقيق النجمة العاشرة في تاريخه علي حساب الترجي التونسي.

الجماهير البيضاء
الجماهير البيضاء

 

الإسماعيلاوية يدعمون الدراويش:

جماهير الاسماعيلية
جماهير الإسماعيلية

 

حرصت جماهير الإسماعيلى على تدعيم فريقها فى مران الثلاثاء، من أجل تحفيز الفريق على مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدورى والتى يتربع عليها برصيد 16 نقطة.

جماهير الاسماعيلي
جماهير الإسماعيلى

 

مشهد مشرف ظهرت عليه الجماهير لتبعث رسالة للجميع أن الكرة للجماهير، وأنهم وقود الكرة فى مصر بمختلف الألعاب الرياضية، لأنهم يلهبون حماس اللاعبين ويزيدون من سخونة اللعب والمنافسة الشريفة بين الجميع.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع