نيبوشا يصطدم بـ3 مطبات زملكاوية قبل موقعة بتروجت.. عودة "الشناوى" تؤزم استمرار جنش فى حراسة المرمى.. غضب خالد قمر من نغمة هداف الوديات.. وحيرة بين استمرار كاسونجو وعودة باسم مرسى فى مواجهة الجمعة


كتب عمرو جاب الله

يصطدم المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، ببعض المطبات قبل مواجهة بتروجت، يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدورى الممتاز وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

63f27ada7e.jpg

نيبوشا

عودة "الشناوى" تؤزم استمرار جنش

جاءت عودة أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك لتدريبات الفريق الأبيض، مساء أمس الثلاثاء، التى أقيمت على ملعب النادى، بمثابة أزمة لنيبوشا خاصة مع دفعه بجنش فى المباراة الماضية أمام وادى دجلة وحافظ الأخير على نظافة شباكه فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك، بثلاثية نظيفة، فى الأسبوع السابع من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

235fd9d421.jpg

جنش

تتمثل الأزمة فى رغبة الشناوى  فى المشاركة مع الزمالك أمام بتروجت، حتى يكون له فرصة فى المشاركة مع المنتخب الوطنى بشكل أساسى فى مواجهة غانا القادمة، المقرر لها يوم 12من الشهر الجارى، فى الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018، وهو ما يؤزم استمرار جنش فى تشكيلة الأبيض بالمواجهة المقبلة إلا أن أيمن طاهر مدرب الحراس سوف يحسم الأمر بالتشاور مع نيبوشا.

غضب خالد قمر من نغمة هداف الوديات

كما يأتى غضب خالد قمر مهاجم الزمالك من النغمة التى تعرض لها مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بأنه هداف فقط فى المباريات الودية بمثابة أزمة تواجه نيبوشا فى الفترة القادمة، خاصة أن اللاعب يظهر بمستوى جيد فى التدريبات ولم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق الأبيض فى النسخة الحالية من بطولة الدورى.

وجاء مجموع مشاركات خالد قمر مع الزمالك فى الموسم الحالى 71 دقيقة فقط، ما جعله غاضباً إلا أن نيبوشا يدرس عودته لقائمة الفريق ومنحه فرصة المشاركة فى المباراة المقبلة أمام بتروجت كبديل فى اللقاء الذى سيقام على استاد القاهرة الدولى.

1b65083047.jpg

خالد قمر

حيرة بين استمرار كاسونجو وعودة باسم مرسى

كما يقع نيبوشا فى حيرة من أمره بين استمرار الكونغولى كابونجو كاسونجو فى قيادة الهجوم فى المباراة المقبلة أمام بتروجت أو عودة باسم مرسى للتشكيل الأساسى بدلا منه حيث ظهر الأخير فى ودية اليمن بمستوى جيد ولم يقدم المهاجم الكونغولى المردود المنتظر فى المواجهة الماضية للزمالك أمام وادى دجلة إلا أن نيبوشا مازال ينتظر الصورة كاملة من خلال التدريبات لحسم الأمر فى الساعات المقبلة.

695e2600b5.jpg

باسم مرسى

فيما انتهت أزمة الجبهة اليمنى للزمالك ولم تعد تمثل أرقا لنيبوشا بعد اعتذار حازم إمام الظهير الأيمن للفريق لمرتضى منصور رئيس النادى عن واقعة صراخه فى وجه طارق يحيى المدرب العام للفريق حيث وضح اللاعب موقفه لرئيس النادى وأن الأمر لا يعدو حديث ملعب حيث وجه مدربه اللوم له على أحد الأخطاء ليظهر منفعلاً خلال تأكيده إن الخطأ ليس منه.

كما وصل السورى علاء الشبلى للجاهزية الكاملة للمشاركة مع الزمالك ما يعزز قوة الأبيض فى الجبهة اليمنى بانتهاء أزمة حازم إمام سريعاً وجاهزية الظهير السورى للمشاركة فى حالة الرغبة فى الدفع به فى المباراة المقبلة أمام بتروجت.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع