كيفن سبيسي نجم الأوسكار الأكثر بحثا على المواقع بـ"فضيحة" بدلا من تحقيق نجاح جديد فى عالم هوليوود.. تحرشه بالممثل أنطوني راب شغل العالم و حجب عنه جائزة الـEmmy وأوقف عرض مسلسله "House of Cards".. والبقية تأتى


كتبت : رانيا علوى

تحول اسم نجم الأوسكار الشهير كيفن سبيسي الأكثر بحثا وتداولا بين يوم وليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبحث، ولكن ليس كالمعتاد بنجاحه في تقديم أحد الأعمال الفنية الناجحة، لكن بـ " فضيحة " جديدة في عالم هوليوود، وذلك بعد اتهام الممثل أنطوني راب لسبيسي بالتحرش به عام 1986 ، وكشف سبيسي أنه مثلي الجنس!!

وجاء اتهام كيفن سبيسي بالتحرش بانطوني راب مثل القنبلة في العالم، حيث أكد الكثيرون أنه لخبر صادم وخاصة أن النجم الشهير لم يرتبط اسمه بفضائح جنسية كهذه.

وأول ردود الأفعال حول اتهام كيفن بالتحرش بأنطوني راب قررت الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية حجب جائزة الـ " 2017 International Emmy Founders Award"  عن النجم الشهير، ويأتي الخبر بعد يوم واحد من اتهام وادعاء الممثل أنطوني راب لسبيسي بالتحرش ، و كان من المقرر تقديم الجائزة في حفل جوائز إيمي الدولية في 20 نوفمبر بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية .

النجم كيفن سبيسي (1)

كيفن سبيسي 

أيضا ألغت Netflix عرض المسلسل التليفزيوني الشهير "House of Cards" الذي يقوم ببطولته كيفن سبيسي  بعد الاتهامات، وأصدرت Netflix بيانا بشأن توقف الموسم السادس جاء فيه : " ان Netflix والشركة المنتجة للمسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم كله يشعران بحالة من القلق الشديد بسبب الأخبار التي تم تداولها بخصوص سلوك كيفن سبيسي الجنسي ، و بعد اجتماع موسع وصل المديرين التنفيذيين من كل من الشركتين أن البحث عن الشعور بالأمان والدعم أمر مهم ، لذلك جاء القرار بعدم عمل كيفن سبيسي مع المجموعة في هذا الوقت " .

وبالتأكيد سيكون هناك ردود أفعال أخرى عنيفة ضد نجم الأوسكار الشهير، ومن الممكن أن يظهر نجوم آخرين ليروي قصصهم مع تحرش سبيسي مثلما حدث مع فضيحة المنتج هارفي وينشتاين، حيث ظهرت الكثير من نجمات هوليوود لتحكي كل منهن عن قصة التحرش مع هارفي ومن أبرزهن جوينيث بالترو و كارا دولافيني وإنجلينا جولي وآشلي جود وكيت بيكنسل وليا سيدو وغيرهن.

النجم كيفن سبيسي (4)

النجم كيفن سبيسي 

وقد تسأل الكثيرون عن اختيار أنطوني راب هذا التوقيت لعرض قضيته على العالم بالرغم من مرور أكثر من 30 كون راب، وجد أن هناك الكثير من النساء والرجال الذين يتمتعون بشجاعة كبيرة جعلتهم يعرضون قصصهم وتسليط الضوء عليها أملا في التغير .

يذكر أن نجم الأوسكار الشهير كيفن سبيسي أثار جدل واسع بشتى أنحاء العالم بعد الكشف عن ميوله كونه مثلي الجنس إضافة إلى اتهامه بالتحرش الجنسي للممثل أنطوني راب،  في عام 1986 حيث كان يبلغ راب من العمر 14 عام وفى بداية حياته فى برودواى، و بعد هذه التصريحات علق كيفن سبيسي عليها بأنه مدين بالاعتذار الشديد لأنطوني راب، وهو شعر حقا بالفزع عند سماع رواية راب لما حدث، مضيفا أنه لا يتذكر لأن الواقعة حدثت قبل أكثر من 30 عاما.

وقد عرف كيفن سبيسي بأنه ذو موهبة تمثيلية رائعة وفريدة جعلته يكتسب شهره هائلة من شتى أنحاء العالم ، و من أهم الأعمال الفنية الناجحة التي قدمها خلال مسيرته الفنية ، ومن أبرزها " Telstar: The Joe Meek Story " و " Fred Claus " و " Beyond the Sea " و" Margin Call " و " Elvis & Nixon " ، و غيرهم .

 

النجم كيفن سبيسي (1)
 كيفن سبيسي 

 

النجم كيفن سبيسي (2)
النجم كيفن سبيسي

 

النجم كيفن سبيسي (3)
النجم كيفن سبيسي
انطوني راب و كيفن سبيسي
انطوني راب و كيفن سبيسي

 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع