باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية تعلن الأربعاء أول أيام عيد الفطر.. ومقتل 3 جنود حفظ سلام بالكونغو..وزلزال بإندونيسيا..واستشهاد 32 فلسطيني بغزة..وضغوط على إسرائيل حول المساعدات

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

السعودية تعلن تعذر رؤية هلال شوال.. والأربعاء أول أيام عيد الفطر

أعلنت المحكمة العليا السعودية مساء يوم الاثنين، أن الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

البيت الأبيض: سنواصل الضغط على إسرائيل بخصوص المساعدات لقطاع غزة

أكد البيت الأبيض أن الولايات المتحدة ستواصل الضغط على إسرائيل بشأن المساعدات إلى قطاع غزة.

مقتل 3 جنود بمهمة حفظ السلام بالكونغو الديمقراطية بعد استهداف معسكرهم بقذيفة

قالت مجموعة التنمية لإفريقيا الجنوبية (سادك)، اليوم الإثنين، إن 3 جنود في مهمة لحفظ السلام في جمهورية الكونغو الديمقراطية سقطوا، وأصيب ثلاثة آخرون بعد استهداف معسكرهم بقذيفة مورتر.

زلزال بقوة 5,4 درجة يضرب مقاطعة لامبونج غرب إندونيسيا

أعلنت وكالة الأرصاد الجوية الإندونيسية أن زلزالا بقوة 5,4 درجة ضرب منطقة تانجاموس في مقاطعة لامبونج جنوب جزيرة سومطرة غرب البلاد صباح اليوم الاثنين.

السلطات الأمريكية تعتقل شخصا أشعل حريقا بمكتب سيناتور ديمقراطى بارز

ألقت السلطات الأمريكية، القبض على رجل، أمس الأحد، بتهمة إشعال حريق خارج مكتب السيناتور الديمقراطى بيرني ساندرز في بيرلينجتون بولاية فيرمونت، وفقا لمكتب المدعي العام الأمريكي للولاية.

استشهاد 32 فلسطينيا وإصابة 47 آخرين بقصف إسرائيلى على غزة خلال آخر 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الاثنين، استشهاد 32 شخصا وإصابة 47 جراء القصف الإسرائيلي على القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية.

شؤون الحرمين تعلن نجاح خطتها لختم القرآن فى ليلة 29 رمضان

أعلنت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوى نجاح خطتها فى ليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك وحضور ختم القرآن الكريم من خلال تهيئة الأجواء التعبدية الإيمانية

الرئيس السورى: قصف المدنيين فى غزة دليل على فشل الاحتلال

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن قصف الاحتلال الإسرائيلي للمدنيين في قطاع غزة بهذه الوحشية والدموية غير المسبوقة هو دليل على فشله في تحقيق أهدافه العسكرية.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع