أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. بايدن يعزي مؤسس المطبخ العالمي بضحايا المنظمة في غزة.. الخطوط الجوية النمساوية تلغي 92 رحلة بسبب الإضراب.. الملك عبدالله مستمر في حشد موقف دولى لوقف الحرب على غزة

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

بايدن يقدم التعازي لمؤسس المطبخ العالمي بضحايا المنظمة في غزة
أجرى الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بمؤسس منظمة "المطبخ المركزي العالمي" الشيف الإسباني خوسيه أندريس، لتقديم تعازيه بعد أن أسفرت غارة إسرائيلية عن مقتل 7 مندوبين إغاثة من مجموعته الخيرية المتواجدة في القطاع.

   d09b2db3aa.jpg

تقرير للبنك الدولى والأمم المتحدة: أضرار المنشآت فى غزة تقدر بـ18.5 مليار دولار

خلص تقرير مشترك للبنك الدولي والأمم المتحدة، صدر الثلاثاء، إلى أن تكلفة الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية الحيوية في غزة، في الفترة ما بين أكتوبر ويناير، عند نحو 18.5 مليار دولار.

                         452112153b.jpg

الخطوط الجوية النمساوية تلغي 92 رحلة بعد بسبب الإضراب

أعلنت الخطوط الجوية النمساوية اليوم الثلاثاء، عن إلغاء 92 رحلة بعد غد الخميس بسبب إضراب جديد لموظفي الشركة بعد اسبوع واحد من إضراب مماثل.

                         2662b5c59b.jpg

حكومة الأردن: الملك عبدالله مستمر في حشد موقف دولى لوقف الحرب على غزة

قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور مهند المبيضين، إن جهود الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني مستمرة في حشد موقف دولي لوقف الحرب المستعرة التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة، وحماية المدنيين، وإدامة إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى الأهل في القطاع.

                         b4ef71c422.jpg

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع