أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. محكمة أمريكية ترفض إسقاط قضية وثائق ترامب السرية.. افتتاح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية الروسية.. الاحتلال يمنع آلاف المصلين من الوصول للمسجد الأقصى

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

ترامب

سيدة فنزويلية عالقة بمطار ليما بعد سرقة جواز سفرها منذ أكثر من 40 يوما

تعرضت امرأة فنزويلية لسرقة جواز سفرها ووثائق السفر مما أدى إلى تعليقها في مطار بيرو، وأصبحت دويليانا سانشيز موجودة في المنطقة الدولية بمطار ليما منذ 31 يناير، وتعيش حياتها في المطار وهى تتناول الطعام وكانت تنام بشكل طبيعى ، حسبما قالت صحيفة او جلوبو البرازيلية.
2376d13d78.jpg

امرأة فنزويلية تتعرض لسرقة جواز سفرها

 

الانتخابات الروسية

 

بوريل

 

إعصار ـ صورة أرشيفية

 

انتخابات روسيا

 

أعلنت السعودية عن جاهزية مطارات المملكة الدولية والداخلية التابعة لها؛ لاستقبال المعتمرين خلال موسم شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال تجهيز خطة تشغيلية متكاملة لاستيعاب الزيادة المتوقعة لأعداد المعتمرين القادمين خلال هذا الشهر المبارك. وفق صحيفة المدينة .
3b1dc4dfe3.jpg

 

مطار الملك عبد العزيز

 

 

عام على الحرب.. السودان بين مطرقة المعارك الدامية وسندان البطون الخاوية.. تخريب الحقول والمصانع أدى لأسوأ وضع غذائى فى العالم.. ومنظمات: 230 ألف طفل وأم يواجهون الموت.. 18مليونا يعانون من انعدام الأمن الغذائى

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع