العالم هذا المساء.. وفاة جينيفيف دى فونتينى رئيسة لجنة ملكة جمال فرنسا سابقا عن عمر ناهز 90 عاما..تعويض استثنائى من اليونان للسائحين بعد فوضى حرائق الغابات..ودب يهرب من الحرارة العالية بكاليفورنيا فى حمام سباحة

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

 

وفاة جينيفيف دى فونتينى رئيسة لجنة ملكة جمال فرنسا سابقا عن عمر ناهز 90 عاما

 

توفيت "جينيفيف دى فونتينى" الشخصية التاريخية فى مسابقة ملكة جمال فرنسا عن عمر ناهز 90 عاما والتى تولت منصب رئيسة لجنة ملكة جمال فرنسا من عام 1981 إلى عام 2007.

وذكر راديو "فرنسا الدولي" اليوم الأربعاء، أن الراحلة دي فونتيني انسحبت من الحياة العامة لسنوات طويلة وأنشأت ملكة جمال برستيج نيشنالي عام 2010 وشغلت منصب رئيسها حتى تقاعدها في عام 2016.

afp-cae5c751bc97894fd296f6ddc998682dec747fd7
جينيفيف دى فونتينى

 

FONTENAY_GENEVIEVE
جينيفيف دى فونتينى

اليونان تقدم تعويضا استثنائيا للسائحين بعد فوضى حرائق الغابات

أعلن رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، يوم الأربعاء، منح السياح الذين أوقفت حرائق الغابات  في رودس إجازتهم، إجازة مجانية لمدة أسبوع.

وقال ميتسوتاكيس في لقاء تلفزيونى: بالنسبة لجميع أولئك الذين قطعت عطلاتهم بسبب حرائق الغابات، ستقدم الحكومة اليونانية، بالتعاون مع السلطات المحلية، أسبوعًا من الإجازات المجانية في رودس في الربيع المقبل أو الخريف المقبل.

 

اليونان
اليونان

 

حرائق الغابات باليونان
حرائق الغابات باليونان

 

غابات اليونان
غابات اليونان

 

دب يهرب من درجة الحرارة العالية بكاليفورنيا فى حمام سباحة

 

قالت شرطية في الولاية إنه تم استدعاؤها ظهر يوم الجمعة بعد أن شوهد الدب يستمتع بالماء في حمام سباحة خاص باسرة من كاليفورينا، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

قالت الشرطية إن الدب كان يحاول التغلب على درجات الحرارة العالية عن طريق الغوص في حمام السباحة، في ذلك الوقت بلغت درجة الحرارة  أقسى درجة.

الدب
الدب

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع