باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مصرع شخصين وإلغاء أكثر من 1700 رحلة جوية فى أمريكا بسبب الثلوج..اعتقال 3 مواطنين روس خططوا لهجمات إرهابية..حكومة الصومال توافق على مقترح قانون مكافحة الإرهاب

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مصرع شخصين وإلغاء أكثر من 1700 رحلة جوية فى أمريكا بسبب العواصف الثلجية

لقى شخصان على الأقل مصرعهما، وألغيت أكثر من 1700 رحلة جوية فى جميع أنحاء الولايات المتحدة؛ بسبب العواصف الثلجية التى تسببت فى انتشار الجليد فى رقعة واسعة من البلاد وإحداث اختناقات على الطرق السريعة. 

bc02148473.jpg

عاصفة ثلجية ـ صورة أرشيفية

اعتقال 3 مواطنين روس خططوا لتنفيذ هجمات إرهابية ضد خطوط السكة الحديدية

أعلن جهاز الأمن الفيدرالى الروسى اعتقال ثلاثة مواطنين روس خططوا لتنفيذ هجمات إرهابية ضد خطوط السكة الحديدية بمقاطعة سفيردلوفسك مقابل مكافأة من النازيين الجدد فى أوكرانيا
01091d67ec.jpg

الشرطة الروسية ـ صورة أرشيفية

جارديان: اضطراب حركة السفر فى بريطانيا مع بدء إضراب سائقى القطارات

يواجه ركاب السكك الحديدية في جميع أنحاء بريطانيا مزيدًا من الاضطراب اليوم الأربعاء، مع عدم وجود قطارات على الإطلاق في معظم الطرق في إنجلترا، حيث يبدأ سائقو القطارات أول يومين من الإضرابات هذا الأسبوع.
90c4409af6.jpg

إضراب بريطانيا 

 

البرلمان البولندى ـ صورة أرشيفية

جرم سماوى متوهج يظهر فى سماء شرق سيبيريا.. فيديو

فوجئ سكان مدينة كراسنودار الروسية فى شرق سيبيريا مساء أمس الثلاثاء، بوهج ساطع ناجم عن سقوط جرم سماوى، حسبما نقلت "روسيا اليوم".
91426fd7a2.jpg

جرم سماوى

 

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

 

رئيس الحكومة الصومالية حمزة عبدى برى

مندوب السعودية بالأمم المتحدة يترأس اجتماع مجموعة آسيا والمحيط الهادى بنيويورك

ترأس مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل فى مقر الأمم المتحدة بنيويورك الاجتماع الشهرى لمجموعة آسيا والمحيط الهادى، وذلك بحضور ممثلى دول المجموعة البالغ عددها "56" دولة.
a1aece3a87.jpg

السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل

 

الجيش اللبنانى ـ صورة أرشيفية

 

 

اقتصاد موسكو صامد وتجارتها منتعشة بعد شهور من العقوبات الغربية الصارمة.. نيويورك تايمز: زيادة التجارة الروسية مع حلفاء موسكو وجيرانها.. وخبراء: واردات روسيا تعود إلى مستويات ما قبل الحرب وتتعافى قريبا

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع