الكلام فى التريند على إيه؟.. سيطرة كروية بعد فوز توتنهام على ولفرهامبتون وسقوط إشبيلية في فخ التعادل مع بلد الوليد.. اهتمام الجمهور بتصريحات هدى المفتى عن أزمتها الصحية.. المطرب النقاش يجذب الانتباه بصوته العذب

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

مؤشرات
مؤشرات

توتنهام

وفى هذا الصدد، تصدر فريق توتنهام قائمة مؤشرات البحث، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره وولفرهامبتون، بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

تبادل فريقا توتنهام وولفرهامبتون الجانب الهجومي طوال أحداث الـ 90 دقيقة من عمر المباراة، التي جمعتهما على استاد توتنهام هوتسبير، وهدد فريق وولفرهامبتون مرمى مضيفه توتنهام بأكثر من كرة خطيرة، لكن لم ينجح فى هز شباك النادي اللندني، وفي الدقيقة 64، سدد الدولي الإنجليزي هاري كين رأسية داخل شباك وولفرهامبتون، ليمنح توتنهام التقدم فى المباراة.

توتنهام
توتنهام

هدى المفتي

وجاء اسم الفنانة هدى المفتى، فى وصافة قائمة مؤشرات البحث، بعدما تحدثت عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها، خلال لقائها في برنامج "معكم" مع منى الشاذلى، قائلة: "رجعت من الجونة بكورونا، وكانت لسه الكورونا في الأول وكنت من أول الناس اللى يجيلها في مصر ومكنتش عارفة إيه اللى يحصل".

وتابعت: "طبعا مخدتش أدوية سيولة لما جاتلى الكورونا فجالى جلطة في الوريد اللى بيوصل الدم للأمعاء ومعرفتش، هو بس كنت بحس بأعراض معينة وبحس بحرقان غريب، وكنت فاكره في حاجة في القلب عندى وعملت رسم قلب بس مطلعش في حاجة".

وأضافت: "فى رأس السنة سافرت أنا وصديقتى لأسوان وفجأة تعبت تعب مش طبيعى وجع مؤلم، ورجعت القاهرة بطيارة بسرعة، واتبهدلت ولولا صحبتى كان حصلى حاجة وهى كانت بتساعدنى في كل حاجة".

هدى المفتى
هدى المفتى

المطرب النقاش

كما جاء "المطرب النقاش"، الذى صنع حالة من الثناء والبهجة عبر منصات السوشيال ميديا بصوته العذب، عندما قام بغناء مقطع من أغنية "بكرة يا حبيبى" للنجمة الراحلة وردة الجزائرية، حيث قال أحمد سالم المطرب الشاب في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه حاليا بدء في التحرك من مدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية، مسافرًا الي القاهرة لمقابلة الفنان رامي جمال بعد تنسيق موعد أمس مع مدير أعماله الذي قام بالاتصال به وتحديد موعد المقابلة.

وأضاف الفنان الشاب أنه سعيد بتلك المقابلة وهذه الاستجابة السريعة والدعم من الفنان رامي جمال، موضحًا أنه لم يكن يتوقع آن الفيديو سينتشر بهذه الطريقة ويلقي إشادة الجميع علي مواقع التواصل.

محمود جاد

كذلك جاء اسم محمود جاد، حارس مرمى فريق إنبى، حيث يدرس البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني للفريق بالنادى، إعادة محمود جاد لحراسة مرمى الفريق البترولى أمام الأهلى في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء 24 أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى العام.

وجلس محمود جاد على دكة بدلاء إنبى في مباراة طلائع الجيش الماضية وانتهت بخسارة الفريق البترولى بهدف نظيف ودفع فييرا بعبد العزيز البلعوطى حارساً أساسياً في المباراة، كما يعود مصطفى شكشك لصفوف الفريق البترولى أمام الأحمر بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة.

محمود جاد
محمود جاد

إشبيلية ضد بلد الوليد

وجاءت مباراة إشبيلية ضد بلد الوليد، في قائمة التريندات الأكثر تفاعلا، بعدما سقط فريق إشبيلية فى فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فريق بلد الوليد بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

تقدم بلد الوليد بالهدف الأول عن طريق لاعبه المغربي أنور محمد تهامى فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء، ونجح كريم رقيق مدافع إشبيلية فى إدراك هدف التعادل بالدقيقة 86، بعدما أستغل خطأ فادح من حارس بلد الوليد.

وحصل الفريقان على أول نقطة لهم فى رصيدهم بالموسم الجديد، بعد أن خسر إشبيلية فى الجولة الأولى 2 - 1 أمام أوساسونا، وهزم بلد الوليد أمام فياريال بثلاثية نظيفة.

إشبيلية ضد بلد الوليد
إشبيلية ضد بلد الوليد

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع