انفصال ثنائى هوليوود يعود للأضواء.. أنجلينا جولى تكشف تعرضها للعنف.. براد بيت يؤكد سوء تربيتها لأطفالهما ويصفها بـ"المجنونة".. النجمة تستعين بشقيقها في تربية الأبناء.. والأطفال الـ6 محرك رئيسى للأزمة

أصبح انهيار زواج أنجلينا جولى، وبراد بيت، تحت الأضواء من جديد رغم مرور فترة على الانفصال، حيث إن أخبار الثنائى عادت لتثير الجدل مرة أخرى، بعد نشر صورا توضح تعرض "جولى" للعنف فى خلاف الطائرة الشهير الذى كان بداية الانقسام بينهما.

وفى أذهان الجميع، جسد براد بيت، 58 عامًا، وأنجلينا جولى، 47 عامًا، صورة نعيم هوليوود خلال زواجهما الذى استمر قرابة خمس سنوات، لكن خلف الكواليس، بدأت الشقوق تظهر فى وقت مبكر.

أنجلينا جولى وبراد بيت
أنجلينا جولى وبراد بيت

 

صورة تكشف تعرض أنجلينا جولى للعنف
صورة تكشف تعرض أنجلينا جولى للعنف

التقى بيت، وجولى، من خلال فيلم  Mr. and Mrs. Smith عندما كان لا يزال متزوجًا من النجمة العالمية جينيفر أنيستون، وأصبحا معًا فى عام 2004، وتزوجا فى عام 2014، قبل تقدمها بطلب الطلاق عام 2016، والذى تم رسميًا فى العام 2019.

بعد الزواج شعر الثنائى بعدم التوافق بينهما، وكان بداية الخلاف هو طريقة تربية أنجلينا جولى للأطفال الذين أصبحوا من أطفال مفرطين فى تناول الطعام إلى أطفال مسيطرين على كل شىء فى المنزل، حسبما أكد مصدر لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وهو ما يقول المطلعون إنه دفع العديد من المربيات إلى ترك المنزل، وتوالى الأمر إلى أن انتقل جيمس شقيق جولى لرعاية الأطفال فى السنة الأخيرة من زواجها بـ براد بيت.

أنجلينا جولى وبراد بيت على الطائرة الخاصة
أنجلينا جولى وبراد بيت على الطائرة الخاصة

ووفقًا للمصادر، كان هذا هو المسمار الأخير فى نعش الزوجين السابقين، اللذين ورد أنهما كانا ينامان بالفعل فى غرف منفصلة ويقضيان وقتًا قصيرًا معًا، وحاليا الزوجان متورطان فى معركة حضانة مريرة على أطفالهما الستة، اثنان منهم تبنتهما جولى قبل الزواج من بيت، والتى تبنتهما لاحقًا بشكل قانونى.

وبعد حادث الطائرة الذى نم عن خلاف بين بيت وجولى وابنهما الأكبر، ورد أن مادوكس، رفض مقابلة والده عندما تم التوسط فى أول لقاء بين بيت وأطفاله، وقال مصدر لصحيفة US Weekly فى ذلك الوقت: "إنه لا يرى نفسه حقًا على أنه ابن بيت"، وأضاف آخر بشكل أكثر صراحة: "إنه لا يريد أن يرى بيت مرة أخرى".

عائلة براد بيت وأنجلينا جولى
عائلة براد بيت وأنجلينا جولى

فى السنوات التى تلت ذلك، خاض بيت وجولى، معركة حضانة طويلة لأطفالهم، بينما ذهب مادوكس فى طريقه الخاص، الذى يبلغ الآن من العمر 21 عامًا، وتخرج من جامعة فى كوريا الجنوبية، ويعمل على أفلام مع والدته.

وفى هذا الأسبوع، تم الكشف عن قبح الانقسام بعدما صدر تقرير مكتب التحقيقات الفيدرالى عن المشاجرة المزعومة على متن الطائرة والتى أنهت زواج جولى وبيت، ووفقًا للوثائق، يُقال إن بيت قد لاحظ أن أحد الأطفال "بدا وكأنه طفل من فصيلة كولومبى"، ولا توضح الأوراق القانونية أى طفل كان هذا، على الرغم من أن Radar Online ذكرت أن مصادر قريبة من الممثل تدعى أن بيت كان يشير إلى مادوكس.

أنجلينا جولى وبراد بيت وأحد أبنائهما
أنجلينا جولى وبراد بيت وأحد أبنائهما

وتدعى جولى، أيضًا، أن بيت قال للأطفال خلال الخلاف الساخن: "الأم ليست على ما يرام إنها تدمر هذه العائلة إنها مجنونة"، فى حين تصف مصادر مقربة من براد بيت، أن الإفراج عن هذه المعلومات "حيلة إعلامية لإلحاق الألم به، وأنه لم يُعتبر قط خطرًا على الأطفال".

وأضافت المصارد، أن "الإفراج عن الوثائق لم يفرق قانونيًا فى طلاقهما، وأن ما تفعله جولى هو إحراج بيت، الذى ينهى حاليًا جولة صحفية عالمية للترويج لفيلمه الجديد Bullet Train"، وأضافت المصادر "يبدو أن مبدأ "كل شيء مباح" ينطبق على أسرة مكونة من ثلاثة أطفال بالتبنى - مادوكس، من كمبوديا، وباكس من فيتنام، وزهارا وهى يتيمة من إثيوبيا - بالإضافة إلى التوأم نوكس وفيوليت، وشيلوه".

صورة تثبت تعرض أنجلينا جولى للعنف
صورة تثبت تعرض أنجلينا جولى للعنف

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع