صحافة أوروبا: تشيلسى يدعم كونتى بـ150 مليون إسترلينى.. تهديد صفقة انتقال نيمار لسان جيرمان.. ليفربول يُقدم عرضا ثالثا لضم نابى كيتا.. رونالدو يؤكد بقاءه مع ريال مدريد.. وبرشلونة فى لندن لحسم صفقة كوتينيو


كتبت مروة هريدى

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث أن تشيلسى الإنجليزى يدعم مدربه كونتى بـ150 مليون إسترلينى لضم المزيد من الصفقات، وقواعد اللعب المالى النظيف تهدد صفقة انتقال نيمار لباريس سان جيرمان، وليفربول يقدم عرضا ثالثا لفريق لايبزيج لضم نابى كيتا مقابل 74 مليون إسترلينى، ورونالدو يؤكد بقائه مع ريال مدريد، وبرشلونة فى لندن للتفاوض على ضم كوتينيو من ليفربول.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

 

- جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى يرفع عرضه إلى 50 مليون إسترلينى لضم أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزى.

- منافسة بين مارسيليا الفرنسى وباير ليفركوزن الألمانى لضم لوكاس بيريز مهاجم أرسنال الإنجليزى من أجل إنهاء معاناته على ملعب "الإمارات".

- باريس سان جيرمان الفرنسى قد يحسم صفقة التعاقد مع نيمار مهاجم برشلونة الإسبانى خلال الساعات القليلة المقبلة، ولكن تبقى عقبة خرج قواعد اللعب المالى النظيف للاتحاد الأوروبى شبحًا يُطارد الفريق الباريسى.

- ليفربول يُقدم عرضًا آخر لضم لاعب فريق لايبزيج الألمانى نابى كيتا مقابل 74 مليون إسترلينى بعدما رفض الفريق الألمانى عرضين لضم اللاعب.

- كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد يحث مواطنه البرازيلى نيمار على الانضمام إلى ريال مدريد بدلًا من باريس سان جيرمان.

- روميلو لوكاكو يعترف بأن جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد هو من أقنعه بالانتقال إلى ملعب "أولد ترافورد" وليس بول بوجبا.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

 

- تشيلسى الإنجليزى يرصد 37.5 مليون إسترلينى للتعاقد مع سيرجى روبيرتو لاعب برشلونة الإسبانى.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

 

- نادى تشيلسى يدعم المدير الفنى الإيطالى أنطونيو كونتى بـ150 مليون إسترلينى أخرى لإبرام تعاقدات إضافية هذا الصيف لدعم الفريق والتى قد تشمل صفقة ضم فيرجيل فان دايك لاعب ساوثهامبتون الإنجليزى.

- كريستال بالاس الإنجليزى لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع مامادو ساخو لاعب ليفربول ولكنه مطالب بدفع مبلغ 30 مليون إسترلينى لحسم الصفقة.

- المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو يكشف عن دور زميله الجديد بول بوجبا فى إقناعه بالانضمام إلى مانشستر يونايتد عندما كان لاعبًا فى إيفرتون الإنجليزى.

صحيفة إندبيندنت
صحيفة إندبيندنت

 

صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية

 

- أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال مستعد لتخفيض راتبه من أجل الانتقال إلى مانشستر سيتى الإنجليزى هذا الصيف ولم الشمل مع مدربه السابق جوسيب جوارديولا.

- كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ الألمانى أشار إلى احتمالية انتقال لاعبه ريناتو سانشيز إلى فريق مانشستر يونايتد هذا الصيف.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

 

- مارسيليا يبدأ محادثات مع فريق سيلتك الاسكتلندى من أجل ضم التعاقد مع لاعب الأخير موسى ديمبيلى مقابل 20 مليون إسترلينى.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- سيبقى.. كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يؤكد من شنغهاى فى الصين بقاءه على ملعب "سانتياجو برنابيو"، قائلًا "الفوز مع فريقى بالألقاب الموسم الماضى كان شيء عظيم، وتكراره سيكون شيء جيد".

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

 

- الفريق الثانى لريال مدريد "كاستيا" تجارة عظيمة للنادى الإسبانى .. بيع لاعبيها فى آخر 5 سنوات جلب للنادى الملكى 142.8 مليون يورو.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- ليفربول يريد 100 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع لاعبه البرازيلى كوتينيو إلى برشلونة المتواجد فى لندن حاليًا للتفاوض على ضم اللاعب، ولكن هناك مجال لإغلاق المفاوضات بين الطرفين.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

- من أجل الاثنين.. برشلونة الإسبانى يسعى لحسم صفقتى كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزى وباولينيو لاعب جوانجزو الصينى.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

 

- شيء من الجنون.. نيمار صفقة قيمتها 562 مليون يورو.. باريس سان جيرمان يضع أرقامًا لم يسبق رؤيتها فى سوق الانتقالات.. ومتفائل بإغلاق الصفقة فى الأيام القادمة.

- برشلونة يصيد فى إيطاليا .. يريد إنسينى وديبالا من ناديى نابولى ويوفنتوس على الترتيب.

- هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالى "باولو سعيد ويجب أن يبقى هنا".

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- إنتر ميلان الإيطالى .. إيفان بيريسيتش بإمكانه الانتقال إلى مانشستر يونايتد فقط فى حال وافق الأخير الاستغناء عن لاعبه مارسيال إلى النيراتزورى.

- هيجواين مهاجم يوفنتوس "نابولى؟ منافس مثل غيره .. دوجلاس كوستا الجناح الذى أحبه وبونوتشى اتخذ قراره وديبالا يجب أن يبقى وجميعنا نريده أن يتألق".

- أضاف المهاجم الأرجنتينى "دائمًا يوفنتوس".. هيجواين يكسر حاجز الصمت ويعيد تحدى الدوري الإيطالي "فى كل عام نحن من بين المفضلين لكن سنفوز".

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- هيجواين مهاجم يوفنتوس "نحن أقوى"، مضيفًا: "بين البيع والشراء يوفنتوس تحسن.. لم أرى مثل أليجرى".

غلاف ليكيب الفرنسية
غلاف ليكيب الفرنسية

 

صحيفة "ليكيب" الفرنسية

 

- مواجهة فى أمريكا.. الصحيفة الفرنسية تتحدث اليوم عن مواجهة بين برشلونة وباريس سان جيرمان من أجل حسم صفقة نيمار.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع