باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. إضراب شامل فى عدة مدن فلسطينية حدادا على قتلى نابلس.. مقتل جندى وإصابة 5 آخرين فى قصف إسرائيلى على دمشق.. زوج نائبة الرئيس الأمريكى يتعرض لتهديد بوجود قنبلة

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية.

السلطات الأمريكية تقبض على زوجين سرقا عملات مشفرة بقيمة 4.5 مليار دولار

أعلنت وزارة العدل الأمريكية، أنه تم إلقاء القبض على زوجين واتهامهما بسرقة عملات مشفرة من اختراق 2016 لشركة بتفينيكس، وهي بورصة عملات افتراضية.

9d566f4300.jpg

الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية

اليابان تعلن أول إصابة فى العائلة الإمبراطورية بفيروس كورونا

أعلنت العائلة الإمبراطورية اليابانية إصابة الأميرة "يوكو" بفيروس كورونا (كوفيد-19)؛ لتصبح أول حالة في العائلة الإمبراطورية .

004eb90d41.jpg

الأميرة يوكو

موسكو: لا وجود لأى مؤشر على نية روسيا غزو أوكرانيا والإعلام يواصل التضخيم

قال نائب وزير الخارجية الروسى، ألكسندر بانكين، إنه لم تكن هناك أى مؤشرات على غزو روسيا لأوكرانيا، ومع ذلك تتواصل الحملات الإعلامية فى التضخيم وتزييف الواقع.

31cc431c30.jpg

ألكسندر بانكين

السويد ترفع جميع قيود فيروس كورونا بعد ارتفاع مستوى التطعيم فى البلاد

رفعت الحكومة السويدية جميع القيود المفروضة الخاصة بمكافحة كوفيد 19 فى البلاد، اعتبار من اليوم الأربعاء.

 

d72b0fdf12.jpg

ماجدالينا أندرسون

زوج نائبة الرئيس الأمريكى يتعرض لتهديد بوجود قنبلة.. "NBC" تكشف التفاصيل

أعلن المتحدث الرسمي باسم دوج إمهوف، زوج كاملا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن الرجل الثاني في آمان بعد أن أخرجه جهاز الخدمة السرية من مدرسة ثانوية بواشنطن العاصمة بعد تهديد بوجود قنبلة في المبنى، وفقا لشبكة إن بي سي.

c63c9266f7.jpg

 كاملا هاريس وزوجها

مصادر يابانية: سنوفر الإمدادات المحلية من الغاز لأوروبا حال توغل روسيا فى أوكرانيا

كشفت مصادر حكومية يابانية،أن طوكيو تعتزم تقديم جزء من احتياطياتها من الغاز الطبيعى المسال إلى أوروبا، وسط ما يواجهه أمن الطاقة فى المنطقة بسبب التوترات بين روسيا والغرب بشأن الأزمة الأوكرانية .

10025203dd.jpg

كيشيدا

إضراب شامل فى عدة مدن فلسطينية بالضفة حدادا على أرواح قتلى نابلس

عم الإضراب الشامل عدة مدن فلسطينية فى الضفة الغربية، اليوم الأربعاء، تلبية لدعوات وجهتها قوى وفعاليات وطنية وشبابية، حدادا على أرواح قتلى نابلس الثلاثة، الذين قتلتهم قوة خاصة إسرائيلية أمس الثلاثاء.

6ade5d4874.jpg

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

 

بلينكن

الجيش اليمنى ينفذ هجوما مضادا على مواقع الحوثيين بالجوف

أفادت مصادر ميدانية يمنية بأن قوات الجيش اليمنى والمقاومة شنت هجوما مضادا على مواقع الحوثيين شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

82e5b2dcf4.jpg

الجيش اليمنى ـ صورة أرشيفية

سوريا: مقتل جندى وإصابة 5 آخرين فى قصف إسرائيلى على دمشق

أفاد التلفزيون السورى الرسمى صباح اليوم الأربعاء، بمقتل جندى وإصابة 5 آخرين إثر قصف إسرائيلى استهدف مواقع عسكرية فى محيط العاصمة السورية دمشق .

04fcef9787.jpg

قصف إسرائيلى على دمشق ـ صورة أرشيفية

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع