الأهلي يسطر التاريخ في مونديال الأندية.. الأحمر يهزم مونتيري والغيابات.. رسائل تهنئة من معسكر الفراعنة.. وليد سليمان يعادل رقم فلافيو.. 7 تميمة حظ علي لطفي.. موسيماني يتخطى أسطورة جوزيه.. وربيعة رجل المباراة

واصل نجوم النادي الأهلي تسطير التاريخ في المشاركة السابعة لهم في كأس العالم للأندية، ليشرفوا الكرة الأفريقية والمصرية بعد الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف، على الرغم من الظروف الصعبة التي واجهها الفريق الأحمر بسبب غياب لاعبيه الدوليين لمشاركتهم مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية.

وجاء تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليضرب موعدا مع بالميراس البرازيلي، ليكون بمثابة فأل حسن لمنتخب الفراعنة الذي يستعد هو الآخر لمواجهة منتخب السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب السنغال.

رسائل تهنئة من معسكر الفراعنة

انهالت رسائل التهنئة من معسكر المنتخب الوطني على لاعبي الأهلي، حيث هنأ محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، زملاءه بالنادي الأهلي، بعد الفوز على مونتيري في كأس العالم بالأندية بهدف نظيف وكتب الشناوي عبر حسابه على "إنستجرام": مبروك لرجالة الأهلي وبالتوفيق في الماتش الجاي.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

وليد سليمان يعادل رقم فلافيو

رفع وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، رصيده من المشاركات في كأس العالم للأندية إلى 6 مشاركات، ليتساوى مع عدد مشاركاته مع الثنائي أمادو فلافيو ومحمد بركات، نجمي الأهلي المعتزلين، ونزل سليمان بديلاً في آخر دقائق مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي، في اللقاء الذى جمع الفريقين، اليوم، السبت، على استاد آل نهيان في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، فى ضربة بداية الفريق الأحمر بمونديال الأندية خلال مشاركته السابعة في البطولة العالمية.

88adb7d187.jpg

موسيماني يتخطى مانويل جوزيه 

تخطى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أسطورة النادي السابق مانويل جوزيه، وأصبح أكثر مدير فني للأهلي يُحقق انتصارات بكأس العالم للأندية برصيد 3 مرات، متخطيا جوزيه صاحب الانتصارين.

117446e7ca.jpg

على لطفى سابع حارس فى تاريخ الأهلي 

أصبح على لطفى سابع حارس في تاريخ الأهلي يشارك في مونديال الأندية حينما زاد عن عرين الأهلي أمام مونتيري في اللقاء الذى جمع الفريقين، اليوم، السبت، على استاد آل نهيان في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، فى ضربة بداية الفريق الأحمر بمونديال الأندية خلال مشاركته السابعة في البطولة العالمية، وشارك في حراسة مرمى الأهلي قبل لطفي ستة حراس مرمى، أكثرهم مشاركة شريف إكرامي وأمير عبد الحميد برصيد أربع مباريات، وكل من عصام الحضري ومحمد الشناوي برصيد ثلاث مباريات، ومحمود أبو السعود مباراتين، وشارك نادر السيد في مباراة واحدة.

 

3578bb7a4e.jpg

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع