نجوم الأهلى يعلنون التحدى قبل مواجهة مونتيرى بمونديال الأندية.. أفشة: دوافعنا كبيرة مهما كانت الصعوبات.. عبد القادر: جاهزون للتحدى العالمى.. الشحات: هدفنا تحقيق إنجاز كبير.. والحاوى: هدفنا إسعاد الجمهور

يستعد فريق الأهلى لخوض أولى مبارياته فى كأس العالم للأندية ضد مونتيرى المكسيكى، فى ضربة البداية بالبطولة العالمية، والمقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت فى ربع نهائى كأس العالم للأندية الىي تقام بالإمارات.

ويشارك نادى القرن فى كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والسابعة فى تاريخه، ممثلا عن قارة أفريقيا بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي والمرة العاشرة فى تاريخه.

أفشة: دوافعنا كبيرة فى البطولة مهما كانت الصعوبات

عبر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام فى الإمارات، مؤكدا أنها بطولة كبيرة والمنافسة فيها صعبة للغاية.

وأوضح أفشة أن الأهلي يدخل بطولة كأس العالم فى الإمارات بظروف مختلفة عن مشاركته السابقة فى العاصمة القطرية الدوحة، وهناك مسئوليات كبيرة على اللاعبين للتعامل مع هذه الظروف وتعويض الغيابات.

 

 

c8d1604a72.jpg

وأضاف أفشة، "دوافعنا كبيرة في المونديال، بطولة كبيرة والجماهير تنتظرها بفارغ الصبر، وهو ما يجعلنا جاهزين للقتال من أجل إسعادهم بأفضل ما يمكن، وهناك حالة من التركيز الكبير بين اللاعبين، والجميع على قدر ثقة الجماهير وسوف نقدم كل ما لدينا ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا خلال البطولة».


واختتم أفشة تصريحاته مؤكدا أنه يتمنى التوفيق للمنتخب الوطني وكل اللاعبين فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأن ينجح المنتخب فى حسم اللقب والفوز بالبطولة.

عبد القادر: جاهزون للتحدى العالمي.. ونسعى لإسعاد الجماهير

أعرب أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، عن سعادته بالمشاركة مع الأهلي فى كأس العالم للأندية، وقال عبد القادر إنه بالرغم من تجربة احترافه فى أوروبا سابقًا والاحتكاك بالمدارس الكروية الأوروبية، إلا أن خوض بطولة بحجم كأس العالم للأندية ومع النادي الأهلي يعد الأهم بالنسبة له، مشددًا على أنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه بقميص الأهلي.

وأوضح لاعب الأهلي أن تحقيق النتائج الإيجابية، والظهور بشكل قوي في مونديال أندية العالم، يعد أهم أمنياته في الفترة الحالية من أجل إسعاد جماهير الأهلي. 

fe1d72c9e5.jpg

وأضاف عبد القادر، "حققنا لقب السوبر الأفريقي وكانت أهم أحلامي أن أشارك وأسهم مع زملائي فى بطولة قارية كهذه؛ والآن أنا أمام تحدٍّ جديد فى كأس العالم للأندية، ولهذا أسعى للقتال حتى أسهم مع زملائي في تحقيق إنجاز جديد للنادي».

واختتم عبد القادر تصريحاته مؤكدًا أنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه في كأس العالم للأندية، ويتمنى التوفيق من الله لإسعاد جماهير الأهلي، تقديرًا لدعمها المستمر للفريق وله خاصة أثناء فترة إعارته خارج النادي.

الشحات: هدفنا تحقيق إنجاز كبير فى كأس العالم للأندية

قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يسعى لتحقيق إنجاز كبير خلال مشاركته السابعة فى بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات، خاصة أنها بطولة كبيرة تضم 7 أندية يمثلون قارات العالم، وهو ما يجعلها تحظى باهتمام ومتابعة غير عادية.

وأوضح أنه على الصعيد الشخصي يتطلع إلى الظهور بشكل مميز، في مشاركته الثالثة بالبطولة والثانية له مع الأهلي، لافتا إلى أن البطولة ستكون صعبة للغاية.

 

a2b3dd0a31.jpg


وأشار حسين الشحات إلى أن الأهلي هدفه اللعب على تحقيق البطولة أو تحقيق إنجاز كبير بعدما حصد الميدالية البرونزية مرتين آخرها العام الماضي، لافتا إلى أن التحديات صعبة للغاية على الجميع، الذين يتطلعون لأن يكونوا على قدر المسئولية وأن ينجح الفريق في إسعاد الجماهير.


واختتم حسين الشحات تصريحاته مؤكدا أن جمهور الأهلي في الإمارات سيكون له دور كبير في مؤازرة الفريق ومساندته خلال المباريات، مشيرا إلى أن اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى ما لديهم من أجل الظهور بأفضل صورة تسعد جماهير النادي.

وليد سليمان: نتمنى إسعاد جماهيرنا فى كأس العالم للأندية

أعرب وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى عن سعادته بالتواجد مجددا في كأس العالم للأندية مع الأهلي. وقال سليمان إنه سعيد بوجود النسخة الحالية لمونديال الأندية التي تستضيفها دولة الإمارات الشقيقة والتي تمثل إضافة جماهيرية ودعما كبيرا للأهلي في مشواره بالبطولة. 


وأكد وليد سليمان أنه ولاعبو الأهلي جاءوا إلى الإمارات من أجل تحقيق نتائج طيبة في البطولة، ونسعى لتقديم عروض ونتائج أفضل من النسخة الماضية أي كانت الصعوبات والغيابات التي تواجه الفريق حاليا. 

3340df3456.jpg


وأضاف سليمان: « في الأهلي لا ننظر إلى أي ظروف ما دمنا نمثل الفريق، وهذا هدف أي لاعب سيشارك في البطولة».


وأعرب وليد سليمان عن أمله في تقديم مستوى متميز يليق باسم الأهلي ويرضي جماهيره في كأس العالم للأندية بداية من مباراة اف سي مونتيري المحدد لها السبت المقبل. 


واختتم سليمان تصريحاته مؤكدا على دعمه وكل لاعبي الأهلي لزملائهم بالمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون متمنيا لهم التوفيق وتحقيق اللقب الثامن في البطولة وإسعاد الشعب المصري في كل مكان. 

 

كريم فؤاد: لدينا حافز كبير لتحقيق ميدالية في البطولة

أكد كريم فؤاد، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  سعادته بالوجود ضمن قائمة الفريق لكأس العالم للأندية ومشاركته الأولى في هذه البطولة.

وقال فؤاد إن اللعب في كأس العالم للأندية مسؤولية كبيرة على عاتقه وزملائه، مشيرًا إلى أن الجميع يبذل أقصى ما لديه لتقديم عروض تليق باسم الأهلي وجماهيره في هذه النسخة من البطولة. 

وأضاف ظهير الأهلي: «لدينا حافز كبير لتحقيق ميدالية في هذه النسخة من البطولة، بغض النظر عن الظروف والغيابات التي تحيط بالفريق خصوصًا أننا جميعًا نمثل اسم النادي الأهلي».

393af41dee.jpg

واستكمل فؤاد: «إقامة النسخة الحالية لكأس العالم في الإمارات أمر يزيد من المسؤولية علينا، خصوصًا الدعم الجماهيري الكبير الذي سنجده في الملعب، وهذا يدفعنا إلى بذل كل ما لدينا من مجهود لإسعاد هذه الجماهير العظيمة».

وعن المراكز التي شارك فيها مع الفريق قال: «بالتأكيد أنا تحت أمر الجهاز الفني للمشاركة في أي مركز يطلبه مني المدير الفني، لكني أفضل اللعب في مركز الظهير سواء الأيمن أو الأيسر». 

واختتم كريم فؤاد تصريحاته مؤكدًا أنه يحلم بخوض نهائي كأس العالم للأندية مع الأهلي، خاصة أنه منذ الصغر كان يشجع الأهلي ويتابع مبارياته في مونديال الأندية، لذلك يسعى لبذل كل جهده مع زملائه للظهور بصورة جيدة وتحقيق إنجاز جديد يسعد جماهير النادي التي تؤازره في كل مكان.

«هاني»: جاهزون للبطولة.. ولن نقصر في سبيل إسعاد الجماهير

وقال محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية رغم الظروف الصعبة والغيابات العديدة، مؤكدا أن أي لاعب يرتدي قميص الفريق يكون على قدر المسئولية.


وأوضح أن بطولة كأس الرابطة كشفت عن روح قتالية وعزيمة للاعبين الشباب، وهذا ما يميز النادي الأهلي مشيرا إلى أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، ومصلحة الفريق فوق كل اعتبار.

 

8436d2487b.jpg
وأضاف هاني أن كل لاعب يسعى لأن يكون جديرا بتمثيل النادي الأهلي في أكبر بطولة للأندية في العالم، وكل اللاعبين على قدر المسئولية لتعويض أي غيابات، خاصة أن المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة تشهد ظروفا مغايرة عن نسخة العام الماضي.


وأكمل: «مع كل بطولة نكتسب خبرات عديدة، ووجود عناصر جديدة تكتسب الروح والخبرات من الجيل السابق، وهو ما يحدث باستمرار، وبشكل شخصي أعتبر ارتدائي شارة قيادة الفريق في مباريات بطولة كأس الرابطة شرف كبير وحلم من أحلامي منذ الصغر».


وأشار هاني إلى أن بطولة كأس العالم للأندية تمثل حلما لكل لاعب وهي فرصة للاجتهاد وإظهار القدرات، خاصة أنها بطولة كبيرة يسعى الأهلي إلى الظهور خلالها بأفضل ما يمكن، وهي تضم العديد من الأندية القوية عالميا، وهو ما يجعل جميع المواجهات صعبة

.
واختتم هاني تصريحاته بتوجيه رسالة إلى جمهور الأهلي طالبهم فيها بالاستمرار في دعم الفريق، وأن يكونوا في ظهره دائما مؤكدا أن اللاعبين لن يبخلوا بنقطة عرق من أجل تشريف النادي وإسعاد جماهيره.

 

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع