الفراعنة يحصدون 3 مكاسب من كتيبة الفهود بتصفيات المونديال رغم الأداء المحبط.. نقطة الجابون تضمن الصدارة للمنتخب.. البدرى يحافظ على سجله خالياً من الهزائم ويعادل رقم الجنرال.. واستعادة الروح رغم النقص العددى

سيطرت حالة من الإحباط على جماهير الكرة المصرية بعد التعادل المخيب للآمال للمنتخب الوطنى مع نظيره الجابونى بهدف لكل منهما، فى ثانى جولات الفراعنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، خاصة أن الأداء الذى ظهر عليه المنتخب الوطنى كان مخيباً لتوقعات الكثيرين.

ورغم الأداء المحبط للمنتخب الوطنى منذ بداية مشوار التصفيات إلا أن الفراعنة نجحوا في تحقيق عدة مكاسب، أبرزها صدارة مجموعتهم ولو بشكل مؤقت حتى الآن فى انتظار نتيجة مباراة ليبيا وأنجولا، كما حافظ حسام البدرى مدرب المنتخب على سجله خالياً من الهزائم منذ تولى مسؤولية المنتخب.

نقطة الجابون تضمن الصدارة

ويملك منتخب مصر 4 نقاط فى رصيده فى تصفيات كأس العالم جمعها من فوز على أنجولا بهدف نظيف فى القاهرة، وتعادل مع الجابون بهدف لكل منهما أمس فى الجولة الثانية بالتصفيات المونديالية، ليحتل المنتخب الوطنى صدارة المجموعة بشكل مؤقت فى انتظار نتيجة مباراة ليبيا وأنجولا، حيث يحتل المنتخب الليبى المركز الثانى برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الجابون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الأول، بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث ويأتي أنجولا في المركز الرابع والأخير.

202109010927342734.jpg

البدرى يحافظ على سجله خالياً من الهزائم

ورغم تعثر الفراعنة فإن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني قاد المنتخب فى 8 مباريات متتالية دون هزيمة، ليعادل الرقم المسجل باسم الجنرال الراحل محمود الجوهري والمكسيكي خافيير أجيري.

وبلغ إجمالى مباريات منتخب مصر مع حسام البدرى 10 مباريات، فاز الفراعنة فى 6 مباريات وتعادلوا فى 34 مباريات، وسجل لاعبو المنتخب مع البدرى 14 هدفا واستقبلت شباكهم 4 أهداف، وتولى حسام البدرى مسئولية تدريب الفراعنة فى 20 سبتمبر 2019، حيث كانت البداية  بمباراة بتسوانا ونجح المنتخب الوطنى تحت قيادة حسام البدرى فى الفوز بهدف نظيف، قبل أن يتغلب على ليبريا بنفس النتيجة، وكان التعادل مع كينيا بهدف لمثله ثم التعادل سلبياً مع جزر القمر سبباً فى توجيه أسهم النقد صوب الجهاز الفنى للمنتخب.

8b75721f43.jpg

استعادة الروح رغم النقص العددى

اضطر منتخب الفراعنة لاستكمال مباراة الجابون بنقص عددى، بعد تعرض عمر جابر للطرد ليلعب الفراعنة بـ 10 لاعبين بعد تأخرهم بهدف، إلا أن الروح التي أظهرها المنتخب رغم النقص العددى قادتهم إلى تقديم أداء أفضل أمام أصحاب الأرض قبل أن يسجل مصطفى محمد هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للقاء ويمنح الفراعنة نقطة ثمينة في مشوار التأهل للمونديال.

e50bcbfc81.jpg


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع