الشيف الأمين.. وحيد يروى تفاصيل إعادته 200 ألف جنيه لمحافظة البحر الأحمر: شاركت في مزاد لإيجار محل وعند استرداد مبلغ التأمين فوجئت بمبلغ كبير.. ويؤكد: موظفو المحافظة تواصلوا معى ورجعت الفلوس.. ويكشف عن طلب بسيط

ضرب شيف حلوانى مقيم فى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، مثلا يحتذى به فى الأمانة والإخلاص، حيث أعاد مبلغ مالى كبير تم إرساله من قبل محافظة البحر الأحمر له بالخطأ، كان مقابل تأمين دخوله مزاد لحصوله على محل تجارى بنظام الإيجار بالغردقة.

تفاصيل الواقعة كما يرويها الشيف جمال وحيد، قائلا إنه منذ شهر ونصف تقريبا أعلنت محافظة البحر الأحمر عن مزاد علنى لتأجير مسرح ممشى النصر ومحال تجارى بشارع شيرى بمدينة الغردقة، وأنه تقدم للمزاد ودفع 30 ألف جنيه نظير تأمين مزاد مسرح ممشى النصر، و10 آلاف جنيه نظير تأمين محال شارع شيرى، وعقب انتهاء المزاد لم يتمكن من الحصول أى محال .

الشيف جمال وحيد (1)

وحولت له المحافظة التأمين الأول نظير تأمين مزاد مسرح ممشى النصر الذى قدره 30 ألف جنيه، فيما تأخر التأمين الثانى الـ10 آلاف جنيه، وبعد فترة قليلة تفاجأ باتصال من أحد موظفى المحافظة يبلغه أنه تم تحويل 210 آلاف جنيه على حسابه بالخطأ .

وأكد أنه على الفور، انتقل بسيارته معهم إلى البنك وسحب المبلغ وسلمه للمحافظة دون تردد، لافتا إلى أن لم يفكر لحظة واحدة فى الاستيلاء على المبلغ أو المماطلة، وأنه لا يستحل أى مال حرام .

الشيف جمال وحيد (5)

وأكد أن أصدقاءه وأسرته تقدموا له بالشكر على تلك العمل واحتفى به الكثير من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتشار قصته على السوشيال مديا، وان اسرته واولاده فرحوا بمثل هذا العمل .

الشيف جمال وحيد (3)

كما أكد أن رغم أنه يمر بظروف مالية سيئة لتركه العمل فى أحد الفنادق الكبرى من وأزمة كورونا ويبحث عن محل تجارى ليعمل به يبيع الحلويات المخبوزات المختلفة الا انه لم يفكر للحظات فى ان يماطل فى عودة المبلغ المالى .

 

وتابع أن مسئولى المحافظة تقدموا له بالشكر على امانته والتقطوا الصور التذكارية معه، وتمنى أن تنتشر الأمانه بين الناس وأن نعلم ابناءنا الرضا بالمقسوم وأن المال الحرام لا يغنى بل يسبب مشاكل كبيرة .

الشيف جمال وحيد (4)

 وطالب الشيف جمال وحيد، من اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمساعدة للحصول على محل تجارى من محال التجارية بالمحافظة، ليقوم بمزاولة عمله كشيف حلوانى لأنه ترك عمله منذ فترة ولا يجد عمل له ودخل فى عدة مزادات لمحاولة الحصول على محل إلا أن الإيجارات مرتفعة جدا .

 

كما أكد أن المزاد الأخير الذى تقدم اليه للحصول على محل تجارى بشارع شيرى وصل ايجار الكشك الواحد 14 ألف جنيه شهريا، وكان يتمنى ألا يتعدى الـ 10 آلاف جنيه لكى يحصل على احدهم ويقوم بعمل فيه الحلوى وبيعها إلا أنه وصل 14 ألف جنيه.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع