باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا.. المسجد النبوى يستقبل أول فوج من معتمرى الخارج.. نائبة بالكونجرس تطرح 3 مشاريع تدعو لعزل بايدن.. والملا برادر رئيس المكتب السياسى لطالبان يعود إلى أفغانستان

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

نائبة جمهورية بالكونجرس الأمريكى تطرح 3 مشاريع تدعو لعزل بايدن

قدمت نائبة الكونجرس الأمريكى من الحزب الجمهورى، مارجوري تيلور جرين، إلى الكونجرس ثلاثة مشاريع قرار حول عزل الرئيس الأمريكى جو بايدن.

963a889a09.jpg

بايدن

تحذير أممى: لبنان يواجه نقصا حادا فى المياه خلال أيام

أكدت المديرة التنفيذية لليونيسف هنرييتا فور في بيان لها، أنه ما لم يتم اتخاذ إجراءات عاجلة، سيواجه أكثر من أربعة ملايين شخص في جميع أنحاء لبنان - معظمهم من الأطفال والعائلات.

هبوط أولى رحلات الإجلاء الجوى الأمريكى من أفغانستان بقاعدة "رامشتاين" بألمانيا

ذكرت قناة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، الليلى، أن أولى رحلات الإجلاء الجوى العسكري الأمريكي من أفغانستان قد هبطت في قاعدة "رامشتاين" الجوية في ألمانيا.

الملا عبد الغنى برادر رئيس المكتب السياسى لحركة طالبان يعود إلى أفغانستان

أكدت وكالة "فرانس برس"، اليوم السبت، وصول الملا عبد الغنى برادر، رئيس المكتب السياسى لحركة "طالبان"، إلى العاصمة الأفغانية كابل.

28b45a117d.jpg

الملا عبد الغنى برادر

بماء زمزم والورود.. المسجد النبوى يستقبل أول فوج من معتمرى الخارج.. فيديو وصور

استقبل المسجد النبوي بالمدينة المنورة أول فوج من المعتمرين القادمين من خارج المملكة العربية السعودية، بعد عامين من الانقطاع بسبب جائحة كورونا.

شرطة نيويورك تلزم أفرادها إما بالتطعيم أو ارتداء الكمامة طوال فترة العمل

وجد نحو 36 ألفاً من أفراد الشرطة فى مدينة نيويورك أنفسهم أمام خيار واضح، إما الحصول على اللقاح الواقى من كورونا.

c684749b22.jpg

شرطة نيويورك

طقس الخليج .. رياح نشطة فى السعودية وصحو فى الإمارات وحار بالكويت

تباينت توقعات مراكز الأرصاد في دول الخليج للطقس المتوقع اليوم حيث تنشط الرياح السطحية في المملكة العربية السعودية، و يكون الطقس بالإمارات صحوا بوجه عام، وحار فى الكويت.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع