2021 عام عود الإكس.. لوبيز وبن افليك يعيدان إحياء قصة حبهما بعد 20 عام.. كايلى جينر تفتح الأبواب لصديقها ترافيس سكوت برحلة رومانسية.. وأنجلينا جولى تغازل زوجها السابق جونى لى ميلير بزيارة منزلية.. صور

يبدو أن العام الجاري سيشهد عودة علاقات الصداقة بين عدد من نجوم ونجمات الفن العالميين، وذلك بعد فراق ربما استمر لعدة سنوات، دخل خلالها الطرفان فى علاقات أخرى لم تستمر أيضا ما حدا بهم إلى الرجوع لاصدقائهم وصديقاتهم القدامى.

 وبدأ العام الحالي بانتشار عدة تقارير تفيد باقتراب عودة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، لصديقها المطرب ترافيس سكوت من جديد، بعد ظهورهما معاً من جديد بعد فترة انفصال دامت لعدة اشهر، لترصدهما عدسات المصورين أثناء سفر جينر، خارج الولايات المتحدة الأمريكية، لقضاء عطلة رومانسية مع صديقها المطرب العالمي ترافيس سكوت، بمناسبة عيد ميلاده الذى وافق 30 أبريل الماضي.

كايلي جينر وترافيس سكوت
كايلي جينر وترافيس سكوت

ووفقاً لصحيفة  eonline، فإن نجم الراب ظهر في ميامي مع جينر، طوال يوم احتفاله بعيد ميلاده وسط أصدقائهما، ليعودا بعد ذلك لتناول العشاء سويا، وهي ترتدي فستانا بألوان قوس القرح، وبجوارهم عناصر الأمن الخاصة بهم، وأكدت الصحيفة أن النجمة العالمية وصاحبة لقب أصغر مليارديرة في التاريخ، تغادر أمريكا لقضاء عطلة رومانسية مع صديقها، ليعودا بذلك لعلاقتهما السابقة قبل انفصالهما.

وانتشرت الكثير من التقارير الخاصة بظهور النجمة العالمية أنجلينا جولي، وهي تخرج من شقة زوجها السابق جوني لي ميلير ضمن جولاتها، حيث كانت تستكشف مدينة بروكلين بمفردها خلال رحلة عيد ميلادها الأخيرة إلى مدينة نيويورك، لتثير الكثير من الشكوك بعودتها من جديد لعلاقتها السابقة.

أنجلينا جولي وزوجها السابق
أنجلينا جولي وزوجها السابق

وسرعان ما التقطت عدسات المصورين صور حديثة للنجم العالمي بن إفليك وهو يقبل النجمة العالمية جينيفر لوبيز، في أحد الأماكن العامة، ليؤكدا عودة علاقتهما العاطفية من جديد، التي انطلقت منذ حوالي 20 عاماً، حيث أنهما أعلنا خطبتهما لأول مرة عام 2002.

جينيفر لوبيز وبن افليك
جينيفر لوبيز وبن افليك

وأفليك ولوبيز، اللذان كانا مخطوبين في عام 2002 أثارا شائعات لأول مرة فى أبريل الماضى بأنهما عادا لعلاقتهما من جديد، وبدأت علاقتهما الرومانسية بعد أسابيع فقط من انفصال جيه لو عن خطيبها أليكس رودريجيز بعد شائعات بأن اليكس 45 عامًا ، قد تركها.

ومنذ ذلك الحين يبذل الثنائي جي لو وبن أفليك قصارى جهدهما لقضاء أكبر وقت ممكن معًا، وفي مايو قام الاثنان برحلة إلى نادي يلوستون في مونتانا واستأجرا مؤخرًا منزلًا لقضاء العطلات معًا في ميامي.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع