الأهلى يصعب من مهمة صن دوانز بالشوط الأول.. ياسر إبراهيم يتقدم للمارد الأحمر بالهدف الأول وبطل جنوب أفريقيا يتعادل.. كتيبة موسيمانى تواصل هوايتها بهز شباك برازيل أفريقيا على ملعبه.. وتبقى حظوظ التأهل قائمة

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الأهلى وصن داونز بطل جنوب أفريقيا المقامة حالياً باستاد لوكس موريبى فى إياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الأفريقى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، أحرز ياسر ابراهيم مدافع الأهلي، الهدف الأول في شباك صن داونز الجنوب أفريقي فى الدقيقة العاشرة برأسية رائعة في مرمي أونيانجو حارس مرمى صن داونز، ونجح موسى ليبوسا لاعب صن داونز فى إدراك هدف التعادل لفريقه في مرمى الأهلى بالدقيقة 30 من عمر المباراة.

الاهلى يهز شباك صن دوانز على ملعبه 

واصل فريق الأهلى هوايته المعتادة فى التسجيل فى شباك صن دوانز بطل جنوب افريقيا على ملعب الأخير، بعدما أحرز ياسر إبراهيم الهدف الأول للأهلى فى مرمى صن داونز الجنوب أفريقى فى الدقيقة 11 من المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب  لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال، ويأمل الأهلي تحقيق نتيجة جيدة بعدما فاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، من أجل حسم الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويعد فريق الأهلى دائم التسجيل على ملعب صن دوانز فقد سجل فى 3 مباريات من إجمالى 4 لقاءات لعبها هناك قبل مباراة اليوم، وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز في جولة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة لحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقطع خطوة جديدة في المشوار الإفريقي  للحفاظ على اللقب، والوصول إلى النجمة العاشرة.

 

تشكيل الاهلى لمواجهة صن دوانز 

وضم تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة صن داونز كلاً من: محمد الشناوي وبدر بانون وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وأيمن أشرف وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة وصلاح محسن ومحمد شريف.

وجاءت على دكة البدلاء كل من: علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام، ومحمود وحيد وأكرم توفيق وحسين الشحاتـ وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ووليد سليمان وجونيور أجايي.

 

هناك تاريخ طويل من المواجهات بين الأهلي وصن داونز، فقد سبق لهما مقابلة بعضهما البعض في 4 مناسبات جميعها في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال إفريقيا، وقد أقصى المارد الأحمر الفريق الجنوب أفريقي 3 مراتٍ وخرج على يديه مرةً واحدة.

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع