باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. استشهاد 7 فلسطينيين من عائلة واحدة فى قصف إسرائيلى على غزة..هنود يلقون جثث ضحايا كورونا فى الأنهار خوفا من المرض.. إخماد حريق فى أحد أكبر مستشفيات الفلبين

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

 

مظاهرات مؤيدة للفلسطينيين بالولايات المتحدة تناشد بايدن بالتوقف عن دعم إسرائيل

شهدت الولايات المتحدة مسيرات مؤيدة للفلسطينيين شارك فيها الآلاف رافعين لافتات تطالب بوقف الغارات الإسرائيلية على غزة، ورددوا هتافات تناشد الرئيس جو بايدن بالتوقف عن دعم إسرائيل.

7a04571d5b.jpg

 

استشهاد 7 فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم 5 أطفال فى قصف إسرائيلى على غزة

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إن إسرائيل تسببت بمجزرة ثانية في أقل من 24 ساعة، بعدما أودى قصف حي الرمال الشمالي في إقليم غزة، بحياة 7 فلسطينيين من عائلة واحدة، من بينهم 5 أطفال.

 

04b921b25d.jpg

 

 

 

صاروخ جديد يضل طريقه ويفشل فى الوصول إلى المدار المحدد له.. اعرف التفاصيل

أعلنت شركة «روكيت تاب»، المتخصة فى مجال العلوم الفضائية، عن فقدها لأحد الصواريخ الإلكترونية، وذلك بعدما فشلت عملية إطلاقه بحسب "عكاظ".

 

202105091015591559
 

 

زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب سواحل اليابان

قالت هيئة مراقبة الزلازل الأوروبية، إن زلزالاً بلغت قوته المبدئية 5.8 درجة، تسم تسجيله الأحد، قبالة الساحل الجنوب شرقي لأساهيكاوا في اليابان، بحسب "وسائل إعلام غربية".

 

42aecfab2a.jpg

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع