مى عمر تبهر الجمهور بدورها فى "نسل الأغراب".. نضج فنى واضح وخطوات ثابتة أمام الكبيرين السقا وكرارة.. مى تثبت أقدامها مع نجمات الصف الأول رغم صعوبة التحدى.. وترد على المنتقدين بأداء السهل الممتنع

أصبحت النجمة مى عمر واحدة من نجمات هذا الجيل بامتياز، بعد نجاحها فى كل الاختبارات الفنية الصعبة التى خاضتها في السنوات الأخيرة، رغم الانتقادات التي تعرضت لها من البعض، على صفحات السوشيال ميديا، فما تقدمه مى عمر خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب"، يثبت بما لا يدع مجالاً للشك، أننا أمام موهبة فنية فرضت اسمها كنجمة كبرى، تستطيع أن تحمل على عاتقها أعمالا درامية كاملة.

احد المشاهد
مى عمر فى مشهد بمسلسل "نسل الأغراب"

رغم النجاح المبهر الذى حققته مى عمر أثناء عرض مسلسل "لؤلؤ"، تخوض مى عمر تحديا جديدا لنفسها، ولموهبتها بدور صعب ومركب في مسلسل "نسل الأغراب"، وأمام نجمين كبيرين وهما أحمد السقا وأمير كرارة، وبإدارة مميزة من المخرج محمد سامى، والذى يٌحسب له قدرته على إخراج قدرات مى عمر التمثيلية.

مشهد مع أمير كرارة
مى عمر

مزجت مى عمر خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب"، ما بين الرومانسية الممزوجة بالشجن والحزن، والدراما المتمثلة كونها ضحية صراع مرير بين طرفين، فنجحت في توصيل هذه المشاعر المختلطة للجمهور والمشاهدين.

مى عمر فى نسل الأغراب
مى عمر "جليلة" فى نسل الأغراب

مى عبرت ببساطة في الأداء عن العقد الدرامية في أحداث المسلسل، فاستخدمت كل أدواتها التمثيلية في التعبير عن هذا التردد والخوف الذى يلاحقها، وصراعها الداخلى ما بين القلب والعقل، وهو خط درامى لا يستهان به، يضيف على المسلسل إثارة، بخلاف الخط الرئيسى المتمثل في الصراع بين أمير كرارة وأحمد السقا، أو عساف وغفران.

مى مع السقا
مى لم ترهب الوقوف أمام السقا

خلال أحداث المسلسل، قدمت مى عمر مجموعة من المشاهد المميزة، والصعبة، أبرزها لقاؤها بـ "عساف"، بعد 20 عاما، فيأخذ الحوار بينهما منحنيات مختلفة، وتباين في الانفعالات ما بين الحنين والحب والخوف ورغبة خفية فى الانتقام والثأر، وتمكنت مى من المزج بين كل هذه الأحاسيس في حوالى الـ 6 دقائق.

 

مى
مى عمر 

المتتبع لمى عمر في السنوات الأخيرة، يجد تطورًا ملحوظًا في الأداء، ومع ذلك، فقد تألقت في السنوات الـ3 الأخيرة، مع أحمد السقا في "ولد الغلابة"، ومع ياسر جلال في الفتوة، ومؤخرًا في "نسل الأغراب"، وقبله نجاحها الكبير في لؤلؤ كأول بطولاتها المطلقة.

 

مي عمر

مى عمر وأداء السهل الممتنع 

الإشادة التي حصلت عليها مى عمر، ليست من قبل النقاد الفنيين فحسب، ولكن أيضًا على مستوى الجمهور، حيث ظهرت مى في قائمة الترند والأكثر بحثًا خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما يثبت تفوقها وتميزها وأنها تسير على الطريق الصحيح.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع