كيف استعد المشاهير حول العالم لاستقبال موسم الكريسماس.. شجرة ضخمة تزين قلعة وندسور.. زوجة شقيق ديانا تكشف تزيين منزل طفولة الأميرة بشجرة عملاقة.. وكيم كاردشيان تمنح متابعيها نظرة خاطفة على استعدادتها للعيد..صور

يتوقع العالم احتفالات كريسماس مختلفة هذا العام عن سابقتها فى السنين الماضية، إذ تفرض جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قيودا كبيرة على التجمعات وبالطبع على الاحتفالات، إذ يمنع اجتياح الفيروس التاجى الناس من عيش حياة طبيعية الشهور الماضية، وهو ما سينعكس بشل كبير على موسم الأعياد هذا العام.

لكن على الرغم من التشديدات والإجراءات الاحترازية فى موسم الأعياد، لكن أجواء الكريسماس يمكن أن تظل لكن بصورة فردية، لذلك حرص الملايين حول العالم، وبالطبع من ضمنهم مشاهير وأفراد العائلة المالكة البريطانية، على عمل زينة الكريسماس فى منازلهم، لإضفاء جو من البهجة على فترة العزل، تفاديا لجائحة الفيروس التاجى.

 

قلعة وندسور تتزين استعدادا للكريسماس

تقوم العائلات فى جميع أنحاء العالم، وفى المملكة المتحدة بتزيين المنزل بعيد الميلاد، ولا تختلف قلعة وندسور عن ذلك، وقد تم تحويل المقر الملكى فى بيركشاير، حيث ستقضى الملكة اليزابيث والأمير فيليب دوق إدنبرة موسم الأعياد، بأضواء متلألئة وأكاليل احتفالية و"أشجار عيد الميلاد الشاهقة التى يبلغ ارتفاعها 20 قدمًا وتعلوها الملائكة"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

استعدادات الكريسماس فى وندسور
استعدادات الكريسماس فى وندسور

 

زينة الميلاد
زينة الميلاد

 

ويأتى ذلك فى الوقت الذى أُعلن فيه أن الملكة اليزابيث ستضطر لإلغاء حفلها السنوى لتقديم هدايا عيد الميلاد لأول مرة فى عهدها بسبب قيود جائحة كورونا، وأكدت المصادر أن وجبة الغداء السنوية التى تقيمها الملكة يوم الأربعاء قبل عيد الميلاد لعائلتها الممتدة والتى عادة ما ترى أكثر من 25 من أفراد العائلة المالكة وأطفالهم يجلسون لتناول وجبة غداء كاملة من الديك الرومى، سيتم إلغاؤها هى الأخرى.

وقال مصدر: سيستمر الموظفون فى تلقى هدية من الملكة كالمعتاد لكن لن تكون هناك لحظة خاصة مع الملكة إنها خيبة أمل بالنسبة لها بقدر ما ستكون بالنسبة لهم، كما أنه وقت مميز للغاية من العام".

 

شجرة الكريسماس فى وندسور

شجرة الكريسماس فى وندسور

 

منزل طفولة الأميرة ديانا يتزين بروح الكريسماس
 

شاركت زوجة  تشارلز إيرل سبنسر، شقيق الأميرة الراحلة ديانا، لقطات لأشجار عيد الميلاد المتلألئة وأكاليل الزهور الاحتفالية التى تم وضعها في منزل طفولة الأميرة ديانا في نورثهامبتونشاير، وكان تشارلز، البالغ من العمر 55 عامًا، يعزل في منزل الثورب المكون من 90 غرفة مع زوجته الثالثة، كارين، وابنتهما البالغة من العمر سبع سنوات الليدى شارلوت ديانا سبنسر، لكن يبدو أن العائلة بدأت رسميًا في الانخراط في روح الاحتفال، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

زينة الميلاد فى منزل شقيق الأمير ديانا
زينة الميلاد فى منزل شقيق الأميرة ديانا

 

وفي سلسلة من اللقطات التى شاركتها كارين زوجة شقيق الأميرة ديانا، عبر خاصية الستورى بإنستجرام، يمكن رؤية شجرة عيد الميلاد الكبيرة المضاءة مقامة على الدرج الكبير، بينما يتم وضع أكاليل الزهور الاحتفالية فوق أباجورة وأكاليل فى كل مكان، بينما يوفر المنزل نفسه مساحة كبيرة للتجول، تمتلك العائلة أيضًا 550 فدانًا من الأراضي للاستكشاف.

شجرة ضخمة
شجرة ضخمة

 

 

شجرة ضخمة تزين منزل بيبا ميدلتون

ومن جهة أخرى أظهرت بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، أنها تتمتع بروح احتفالية للغاية، حيث ارتدت سترة بها زينة عيد الميلاد لتوزيع الجوائز فى مدرسة أطفال للصم.

شقيقة كيت ميدلتون، 31 عامًا، السفيرة لمدرسة ماري هير في نيوبري، ومدرسة للأطفال الصم، ارتدت ملابس تريكو حمراء لتوزيع الجوائز على تلاميذ المدرسة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وفي لقطة شاركتها مؤسسة "مارى هير"، على تويتر، ظهرت بيبا، مبتهجة تقف أمام شجرة مزينة بالزهور ترتدى سترة مزينة بشجرة عيد الميلاد.

بيبا ميدلتون

 

كيم كاردشيان تمنح متابعيها لمحة على ديكورات منزلها قبل الكريسماس
 

يبدو أن كيم كاردشيان، مصممة ديكور متحمسة وموهوبة، إذ تمكنت من تحويل منزلها بالكامل مؤخرًا إلى شبكة عنكبوت عملاقة واحدة لعيد الهالوين، ولم يتوقف الأمر عند هذا الاحتفال، فقبل احتفالات عيد الميلاد، عرضت كيم كاردشيان، صورتين ترصدان أشجار عيد الميلاد الشخصية لأطفالها بالإضافة إلى غرفهم الجميلة في قصرها المترامى الأطراف، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

زينة الكريسماس فى منزل كيم
زينة الكريسماس فى منزل كيم

 

شجرة سانت ابن كيم كاردشيان
شجرة سانت ابن كيم كاردشيان

 

ونشرت كيم - الأم لأربعة أطفال، التي بلغت الأربعين من العمر - مجموعة من الصور لزينة منزلها، عبر خاصية "ستورى" على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، ومنحت متابعيها البالغ عددهم 194 مليون متابع، لمحة ونظرة خاطفة على حياتها المزدحمة، وأظهرت صورة أخرى سرير ابنتها نورث، بلون الساتان الوردى الباهت، والذي تم تزيينه بلوح مميز رائع على شكل فراشة.

غرفة نورث ابنة كيم كاردشيان
غرفة نورث ابنة كيم كاردشيان

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع