3 مهام جديدة أمام لجنة التعاقدات بالأهلى قبل ميركاتو الشتاء.. تسويق جيرالدو قبل نهاية يناير المقبل.. جلب مهاجم سوبر لتدعيم الهجوم الأحمر بمونديال الأندية.. تعديل عقود عدد من لاعبيه الأجانب والعائدين

تعكف إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، على إنجاز عددا من الملفات الهامة المتعلقة بالفريق الأول، خلال الفترة الحالية وقبل فتح باب القيد الثاني في الانتقالات الشتوية المقبلة، لتلبية احتياجات الفريق الأول والجهاز الفني من صفقات جديدة أو تعديل عقود بعض اللاعبين، في إطار نهج الإدارة الحمراء لتذليل كل العقبات التي تواجه الأهلي في الفترة الحالية، في إطار سعيه للمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها.

وترغب لجنة التعاقدات بالأهلي في حسم الملفات المعلقة والتي لم تتمكن من إنجازها فى فترة الانتقالات الصيفية والتي تم غلقها بنهاية نوفمبر الماضي، في ظل وجود أكثر من معوق حرم الإدارة الحمراء من حسم احتياجاتها الفنية سواء المبالغة المالية أو اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الأهلي، ولعل أبرز المهام المخول إلى لجنة التعاقدات إنجازها في الفترة الحالية هى:

 

تسويق جيرالدو
 

يعكف أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي، على تسويق الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الأحمر، في فترة الانتقالات الشتوية، في ظل عدم وجود قناعة من الجهاز الفني أو الجماهير الحمراء أو الإدارة ببقاء الدولي الأنجولي، بعدما فشل في استغلال الفرص التي حصل عليها، ولم يثبت أحقيته بارتداء القميص الأحمر.

وترغب إدارة الأهلي في التخلص من جيرالدو حتى يتاح لها التعاقد مع لاعب سوبر جديد يقيد في قائمة الأجانب بدلا منه، لاسيما بعدما أبدى ناديه السابق أول أغسطس الأنجولي اهتماما باستعادة اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مستغلين خروج اللاعب من حسابات اللاعب.

d668a8f11c.jpg

 

التعاقد مع مهاجم سوبر
 

يخطط مسئولو الأهلي لتلبية احتياجات موسيماني في التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر يقدم الإضافة الهجومية لصفوف المارد الأحمر قبل المشاركة في مونديال الأندية المقبل، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر، وترغب في الانتهاء من هذا الملف بأقرب وقت ممكن.

وتفاضل لجنة الكرة بالأهلى، بين أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في يناير القادم أبرزهم الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب أفريقي، والجنوب أفريقي كيجان دولي جناح مونبليه الفرنسي، والجابوني لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي ووالتر بواليا مهاجم الجونة.

074fc4a546.jpg

 

تعديل عقود عدد من لاعبيه
 

تسابق إدارة الأهلي الزمن لتعديل عقود عدد من لاعبيه سواء الأجانب أو العائدين من الإعارات مثل المالي اليو ديانج والذي انضم مطلع الموسم الماضي من مولودية الجزائر، ويقدم عروضا قوية مع المارد الأحمر، وبات من العناصر الأساسية في تشكيلة الأهلي.

ونفس الأمر بالنسبة للاعبين العائدين من الإعارات مثل أكرم توفيق وناصر ماهر ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان، لاسيما أن قيمة عقودهم لا تتناسب مع قيم العقود التي يتقاضاها باقي زملائهم في صفوف المارد الأحمر، وتقدير من الإدارة لجهود هؤلاء اللاعبين.

ba89bb51fa.jpg

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع