تفاصيل سقوط المتهمين بإلقاء طفل من أعلى عقار فى المطرية.. المتهمان يعترفان: لم نتمكن من اغتصابه بسبب صراخه.. تخلصنا منه خوفا من الفضيحة.. والطب الشرعى: "حمزة" أصيب بنزيف فى المخ واحتمالية التعرض للشلل


كتب إبراهيم أحمد – ندى سليم

أدلى المتهمان بمحاولة اغتصاب الطفل "حمزة" صاحب الـ3 سنوات، والذى يرقد بين الحياة والموت داخل المستشفى، باعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكاب الجريمة، حيث فجروا مفاجأة فى اعترافاتهما، بأنهما لم يغتصبا الطفل الضحية، ولكنهما ألقيا به من أعلى العقار بالطابق الرابع بعد صراخه.

 

وأشار المتهمان عرفة 17 سنة، ومحمود 21 سنة، إلى أنهما جيران الطفل المجنى عليه، وأنهما استدرجا الطفل إلى أعلى العقار بقصد محاولة التعدى عليه جنسيا، مؤكدين أنهما لم يتمكنا من التعدى جنسيا عليه.

 

 


المتهمين بالقاء الطفل من اعلى عقار فى المطرية

 

وأكد المتهمان أنهما مع صراخ الطفل، وعلمهما ببحث أسرته عنه فى المنطقة، وهو الأمر الذى دفعهما للتفكير فى التخلص منه خوفا من افتضاح أمرهما عقب تعرفه عليه، ما دفعهما لإلقاءه من أعلى العقار حتى لا يفضح أمرهما.

 

ونجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بكيفية ارتكابهما الجريمة، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وإحالتهما للنيابة التى باشرت التحقيق.

 

فيما كشف تقرير الطب الشرعى المبدئى لحالة الطفل "حمزة"، الذى تم العثور عليه عقب إلقاءه من أعلى عقار بمنطقة المطرية، أنه مصاب بنزيف فى المخ وارتجاج نتيجة سقوطه من مكان مرتفع.

 

كما تبين أنه يعانى من كسر بالفقرة العنقية الثانية، والتى قد تسفر عن إصابته بالشلل وفقدان حاسة النطق والسمع، فضلا عن إصابته بتهتك بالرئتين وكسر بالجمجمة، مما أسفر عن إصابته بغيبوبة تامة.

 

تلقى رجال مباحث قسم المطرية، إخطارا من مستشفى الزيتون، باستقبال الطفل حمزة عبد الهادى 3 سنوات، مصاب بكسر بالجمجمة، واشتباه نزيف بالمخ واضطراب بالوعى، وسحجات حول فتحة الشرج.

 

وبانتقال رجال مباحث قسم المطرية، تم التقابل مع شهود عيان بالمنطقة، وأقروا بأنهم أثناء توقفهم بشارع عزت على شاهدوا الطفل أثناء سقوطه أرضا من أعلى سطح عقار، وبسؤال والد الطفل عبد الهادى محمود 46 سنة موظف، لم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

 

ومن خلال فريق البحث أمكن تحديد المتهمين، وهما "عرفة ف م" 17 سنة طالب، و"محمود أ ز" 21 سنة، طالب، وتم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه تمكن من استدراج المجنى عليه أثناء لهوه بالطريق العام، واصطحبه أعلى سطح العقار سكنه بقصد التعدى عليه جنسيا، حيث اصطحب المتهم الثانى حال صعوده لسطح العقار، وقاما بهتك عرض المجنى عليه، ولم يتمكنا من التعدى عليه جنسياً نظراً لصراخه، ولدى علمهما بقيام أسرته بالبحث عنه، وخشية افتضاح أمرهما خططا للتخلص منه فقاما بإلقائه من أعلى سطح العقار، ونتج عن ذلك إصابته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

وكانت "رانيا مصطفى" خالة الطفل، قالت إن "حمزة" خرج برفقة أخوته، لشراء بعض مستلزمات المنزل قبل الإفطار، حيث انشغل أشقاءه فى شراء الأشياء من السوبر ماركت، ثم اكتشفوا عدم وجود حمزة بينهم.

 

وأضافت خالة الطفل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": أسرعنا إلى الشارع للبحث عنه فى كل مكان من الساعة السادسة مساء حتى الساعة الثامنة بعد الإفطار، حيث وجدنا حمزة ملقى فى الشارع ومجرد من ملابسه، وأخبرنا أحد الجيران أن الطفل تم إلقائه من عقار فى الشارع، حيث تعرض الطفل للاغتصاب، وأن من خطفه ألقى به من العقار بعد الاعتداء عليه، ما تسبب فى إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف وكسور متفرقة.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع