الدراجات تنتشر بين مشاهير هوليود فى زمن كورونا.. جينيفر لوبيز تستمتع بقيادة الدراجة أسبوعياً مع خطيبها.. أرنولد شوارزينجر يحافظ على لياقته بعد تخطى الـ70 .. وجينيفر جارنر تخلص أبناءها من ملل العزل المنزلى

يبدو أن نجوم هوليود ومع تفشي وباء كورونا باتت لديهم مثل الكثيرين سبل أخري لترفيه أنفسهم وكسر الملل باللجوء إلى حيل أكثر بساطة مما كانوا يعيشوه في صخب كبير قبل انتشار وباء كوفيد 19، حيث باتت أهم تلك السبل بالنسبة لكثيرين تتمثل في العجلة، وقيادتها مثلما يظهر مع أكثر من نجم نسلط الضوء عليه خلال السطور التالية.

جارنر والنزهة مع أبنائها

البداية من النجمة جينيفر جارنر والتى تحاول دائماً تخطي ملل كورونا  عن طريق ظهورها من وقت لآخر أمام المنزل مثلما يظهر خلال الصور التى يلتقطها مصورو الباباراتزى مع أبنائها وهم يستقلون العجلة كوسيلة للترفيه عنهم.

 

جارنر مع ابنها
جارنر مع ابنها

 

جارنر
جارنر

جينيفر لوبيز مع خطيبها خلال آخر نزهة لهما بواسطة العجلة

اما جينيفر لوبيز فتظهر من وقت لآخر مع خطيبها أثناء قيادتهما للعجلة بشكل أسبوعي آخرها حسب موقع الديلي ميل الذى نشر عدة صور التقطتها عدسات مصوري الباباراتزى للنجمة الشهيرة أثناء تجولها في غرب هامبتون مع حرصهما على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، حيث ارتديا الكمامات.

 

لوبيز وخطيبها
لوبيز وخطيبها

 

أرنولد شوارزينجر فى رحلته المعتادة بالعجلة

بعد ذلك يأتي النجم أرنولد شوارزينجر الذى يحرص على الاستمتاع بوقته مهما مرت السنوات، حيث يؤمن بأن العمر مجرد رقم، وبالتالي لا يكترث لوصوله لـ 74 من العمر، ويحاول الظهور بكامل الحيوية والنشاط أينما ظهر مثلما حصل مؤخراً أثناء التقاط عدة صور له نشرها موقع الديلي ميل أيضاً خلال تقرير وهو يقود العجلة الخاصة به في شوارع لوس انجلوس، وهي النزهة الذى يقوم بها ارنولد من وقت لآخر بصحبة ابنه وأصدقائه حيث لا يمنعه السن الذى تخطى الـ 70 من الاستمتاع بوقته بأفضل شكل ممكن.

 

ارنولد على العجلة
ارنولد على العجلة

 

آدم ساندلر وزوجته

كما يحاول النجم ادم ساندلر مقاومة ملل فيروس كورونا الذي يسيطر علي العالم برمته، من خلال دراجته حيث كشف تقرير منشور في موقع الديلي ميل برفقة عدد من الصور التى التقطتها مصورو الباباراتزي أن النجم الشهير كسر ملل جلوسه في المنزل خلال الفترة الأخيرة عبر الخروج مع زوجته وكل منهما علي دراجته في رحلة حول منزلهما.

 

ادم ساندلر والعجلة
ادم ساندلر والعجلة

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع