جريمة فى الشرابية.. مسجل خطر يمزق عاملا بمطواة ويطلق نار ليمنع المارة من إنقاذه.. والدة الضحية: ابنى مات على إيدى وقاللى خلى بالك من عيالى.. ووالده: كان رايح يفض مشاجرة وقال مش جاى اتخانق فغدروا به.. فيديو وصور

"حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى قتلوا ابنى ، قطعوا جسمه بالمطاوى وسابوه ينزف لغاية ما مات ، المجرمين يتموا طفل عنده شهر لسة ابنى ما فرحش بيه، احنا بقينا عايشين فى غابة القوى فيها هو اللى بيعيش، انا مش هاقبل بأقل من إعدام للى قتلوا ابنى" بهذه الكلمات بدأت والدة عامل، قتله مسجل خطر طعنا بالمطاوى فى مشاجرة بمنطقة الشرابية، لتدخل المجنى عليه فى الدفاع عن شقيقه الأصغر من المتهمين .

 

 

المجنى عليه
المجنى عليه

انتقل اليوم السابع لمنطقة الشرابية ، حيث الحزن والغضب يخيمان على أهالي المنطقة جراء ما حدث ، الكل اجمع على طيبة واخلاق المجنى عليه ، وأنه لم يكن طرفا في المشاجرة ولكن المتهمين غدروا به ، وظلوا يطعنون فيه بالمطاوي في الشارع حتى الموت .

تقول والدة المجنى عليه بكلمات تحبسها الدموع على فقدان فلذة كبدها،  أن ابنها مات على يدها في الشارع ، وقال لها "خلى بالك من ولادى" وهو اصعب مشهد مر في حياتها أن ترى ابنك يلفظ أنفاسه الأخيرة وانت عاجز عن إسعافه، بسبب كثرة الطعنات التي أصابته من المتهمين ، مشيرة إلى أنها تطالب بالقصاص من قتلة ابنها ، وأنها لن تقيم عزاء قبل الحكم بالإعدام على المتهمين.

وأضافت ان ابنها ترك لها طفلين، أحدهما رضيع لم يكمل شهر وطفل اخر ، يواجهان  المصير المجهول بعدما فقدوا الاب والسند الذى كان ينفق عليهما من اجل تربيتهما.

بينما قال والد المجنى عليه ، أن الواقعة بدأت بمشادة بين ابنى الصغير مع بعض أطفال عائلة المتهمين، حيث اعتدى المتهمون بالضرب على ابنى الصغير وعندما حاول ابنى احمد التدخل لفض المشاجرة وتخليص شقيقه الأصغر، حيث رفع يده أمام المتهمين وقال لهم "انا مش جاى اتخانق"، ولكن مزق المتهمين جسده بالمطاوى في الشارع ، وعندما حاولنا اسعافه اطلقوا النار من بنادق خرطوش في المنطقة، لترهيب الأهالي ومنع انقاذ احمد من الموت ، حيث ظل يردد المتهم "انا اللى قتلت بالوظة يا منطقة حيث كان ابنه يشتهر باسم "بالوظة" في الشارع ، مشيرا الى أن الشرطة القت القبض على 2 من المتهمين ومازال اخرين هاربين.

اهالى منطقة الشرابية
اهالى منطقة الشرابية

 

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، من القبض على عاطلين لقتلهما شابا بعد التعدى عليه بسلاح أبيض فى منطقة الشرابية ، وحرر محضر بالواقعة.

 تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا من الاهالى بوقوع مشاجرة بشارع الاسكندراني بالشرابية، ووجود متوفى بالمكان، وبانتقال رجال المباحث الى المكان ،  تبين العثور على جثة "ا.خ. ح" وبه طعنات نافذة بالصدر.

المجنى عليه (2)
المجنى عليه 

 

وبتكثيف التحريات تبين أن " أ.ع" و "م.ع" عاطلين وراء ارتكاب الواقعة، وتم القبض عليهما ، ودلت التحريات أن المجنى عليه قام ليفض مشاجرة أطفال بين شقيقه الأصغر وأطفال اخرين فنشبت بينه وبين أهلية الأطفال مشاجرة قاموا على اثرها العاطلين بطعنه طعنات بسلاح أبيض اودت بحياته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

 

اثار المشاجرة من الخرطوش
اثار المشاجرة من الخرطوش

 

احمد المجنى عليه
احمد المجنى عليه
شاب يسمك بسكين فى المشاجرة

جانب من المشاجرة

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع