نجوم تألقوا مع أنديتهم وفشلوا مع القطبين. سعيد عبد العزيز يختفي مع الأهلي .. أكرم عبد المجيد لم يظهر مع الزمالك ..حسين علي يرحل سريعا عن القلعة الحمراء .. وخالد قمر يمثل لغز كبير مع الفريق الابيض

 

هناك معايير خاصة بشخصية اللاعب ومدي تحمله الضعوط النفسية والأضواء والشهرة لتكون لاعباً في الاهلي والزمالك وليس من الضرورى أن تكون موهوباً فحسب حتي تتألق بقميص قطبى الكرة المصرية، وهناك عدد كبير من اللاعبين تألقوا بشكل كبير ولافت مع أندية الأقاليم ولكن ظهروا بشكل مغاير تمامًا عند انتقالهم لأحد القطبين، ليرحلوا سريعاً دون ترك أي بصمة مع القطبين رغم تألقهم السابق مع فرقهم .

 

 

وفي السطور القادمة نستعرض نجوم تألقوا مع أنديتهم وفشلوا مع القطبين..

 

 سعيد عبدالعزيز

 

11e476a436.jpg

 

شهد انتقال سعيد عبد العزيز الظهير الأيسر لفريق غزل المحلة، إلي النادي الاهلي  ضجة كبيرة عقب صراع بين القطبين الأحمر والأبيض من أجل الحصول علي خدماته، إلا أن اللاعب لم يقدم أوراق اعتماده لجماهير القلعة الحمراء على مدار الفترة التى تواجد خلالها داخل الفريق الاحمر ليرحل سريعاً عن الفريق .

 

حسين على

 

c4c9a27fc9.jpg

 

فاجأ حسين علي نجم خط وسط  بتروجت، بمستواه الفني المتراجع مع النادي الاهلي بعد أن كان أحد العناصر المميزة بالدورى المصرى فى موسم 2007 بصفوف بتروجت ، مما دفع مسئولي النادي الأحمر للاستغناء عنه مبكراً .

 

 

 

 أكرم عبدالمجيد

 

20170312090611611.jpg

 

يعتبر أكرم عبد المجيد أحد أبرز نجوم وهدافى فريق بلدية المحلة علي مدار تاريخه الكروي ، مما تسبب قى وجوده بصفوف منتخب مصر علي فترات ليس بقليلة، ولكنه لم يظهر بصورة جيدة مع انضمامه لفريق نادى الزمالك نهاية التسعينيات ليعود سريعاً لفريقه السابق ويبدأ مرحلة جديدة ومختلفة من التألق.

 

 

خالد قمر 

 

f56751f9c3.jpg

 

 

رغم المستويات المميزة التي قدمها خالد قمر مع اتحاد الشرطة والانتاج الحربي والاتحاد السكندري إلا أنه يصبح لغز كبير مع الزمالك ، خاصة أنه لم يتمكن من تقديم نفس المستوي بالقميص الابيض مما جعله خارج حسابات الاجهزة الفنية للقلعة البيضاء بعد أن تمت اعارته أكثر من مرة قبل البيع النهائى.

 

 

 

هانى العجيزى

 

39393d321a.jpg

 

 

ظهر هاني العجيزي بمستوي فني مميز مع بلدية المحلة بعد رحيله من الزمالك عقب تصعيده من الناشئين للفريق الأل ، مما دفع الاهلي للتعاقد معه سريعاً ولكن فشل العجيزي في مواصلة التألق بقميص الفريق الاحمر ليرحل أيضا عن الفريق ويبدا مشواره مع عدد من الفرق في الدوري المصري أبرزها سموحة الذى بقى معه ثلاثة مواسم.

 

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع