منجد يكشف كواليس الاعتداء عليه وإلقائه من شرفة منزله فى الإسكندرية.. المجنى عليه: فوجئت بأكثر من 15 شخصا يقتحمون منزلى بالأسلحة البيضاء بسبب خلاف مع شريكى فى عقار.. و"تندة" حديد أنقذتنى من الموت

شهدت منطقة العصافرة شرق الإسكندرية واقعة إلقاء شخص من شرفة منزله من قبل بلطجية والاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء وإصابته بكدمات وكسور وتم نقله للمستشفى للعلاج، وانتقل اليوم السابع لمكان الواقعة لمعرفة كواليسها.

وقال أحمد زغلول،  المجنى عليه، منجد، إنه فوجئ بأكثر من 15 شخصا يحملون أسلحة بيضاء ضخمة يقتحمون منزله ويكسرون الباب واعتدوا عليه بالضرب وقاموا بإلقائه من شرفة الحجرة.

منجد يكشف كواليس الاعتداء عليه  (1)

وأضاف زغلول، أنه استغاث بالمارة لإنقاذه، موضحا أن "تندة" حديد خاصة بالمحل أسفل الشرفة أنقذته من الموت قبل سقوطه على الأرض وتسببت فى إصابته، مشيرا إلى تدخل أحد الجيران لإنقاذه ومنع الاعتداء عليه من البلطجية بالإضافة إلى سيدة تصادف مرورها أسفل العقار .

منجد يكشف كواليس الاعتداء عليه  (2)

وأوضح زعلول، أن الخلاف كان مع شخص واحد وهو شريكه فى بناء العقار، حيث كان نصيبه شقة واحدة فى العقار، وطلب منه شريكه بيع الشقة فى العقار الذى بناه مقابل سعر بسيط ولكنه رفض مما أثار غضب شريكه وحاول مضايقته أكثر من مرة وقام بتحرير محضر ضده.

منجد يكشف كواليس الاعتداء عليه  (3)

وأشار زغلول إلى أن المتهم الرئيسى فى الاعتداء وهو شريكه لم يتم القبض عليه حتى الآن فهو هارب، مضيفا أنه تم عرض مفاوضات الصلح عليه ولكنه رفض ويريد حقه القانونى.

منجد يكشف كواليس الاعتداء عليه  (4)

وأكد "زغلول"، أنه تم إلقائه ولم يقم هو بإلقاء نفسه كما ادعى البعض، موضحا أنه كان نائما فى تلك الفترة وفوجئ بوجودهم ولم يدافع عن نفسه.

منجد يكشف كواليس الاعتداء عليه  (7)

بينما قال محمد زغلول، شقيق المجنى عليه، أنه فوجئ بشخص يطرق الباب عليه ويخبره بأن شقيقه تم الاعتداء عليه من قبل بلطجية وتوجه إليه مسرعا ليراه ملقى على الأرض وعندما رآه البلطجية اعتدوا عليه بالسلاح الأبيض فى يده وقدمية وتسببوا فى كسر فى اليد اليسرى وإصابة أخرى فى قدميه.

115350-منجد-يكشف-كواليس-الاعتداء-عليه--(5)

 

وأضاف محمد زغلول أنه تم نقله إلى مستشفى أبو قير العام وتم تجبيس يديه وعلاجه بعد ما فوجئ بالبلطجية يعتدون عليه لمنعه من الدفاع عن شقيقة .

115639-منجد-يكشف-كواليس-الاعتداء-عليه--(6)

وقال أبو الوفا مصطفى، ابن عم المجنى عليه وشاهد على الواقعة، أنه فوجئ بأحد الجيران يخبره بأن ابن عمه مصاب فى الشارع  بعد اعتداء بلطجية  عليه وفوجئ بعدد كبير يحملون الأسلحة البيضاء ويحاولون الاعتداء عليه.

منجد يكشف كواليس الاعتداء عليه  (8)

وقال محمد البدرى، شاهد عيان على الواقعة، إنه أثناء تواجده فى الشارع سمع صوت تكسير كبير يخرج من الشقة وبعدها رأى المجنى عليه يسقط من الشرفة فقام بالدفاع عنه لرؤيته البلطجية يحاولون الاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء.

منجد يكشف كواليس الاعتداء عليه  (9)

وأضاف أنه قام بمنعهم بجسده قائلا: "اضربونى أنا محدش يحيى جمبه" ثم انصرفوا بعدها بعد بلاغ الأهالى للشرطة ومباحث قسم شرطة المنتزه ثانى.

منجد يكشف كواليس الاعتداء عليه  (10)

وجاء التقرير الطبى الخاص بالمجنى عليه يفيد بوجود كسر بأعلى عظمة الفخذ اليمنى وتم عمل تثبيت له بواسطة مسمار وأصابه فى القدم اليسرى وجرح قطعى أعلى الحاجب 3 سم.

وتباشر نيابة المنتزه ثان التحقيقات فى الواقعة برئاسة المستشار مصطفى صلاح الدين، رئيس النيابة واستمعت إلى أقوال المجنى عليه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .

منجد يكشف كواليس الاعتداء عليه  (11)

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع