الرياضة المصرية في يوم.. الأهلي يطير للإمارات اليوم لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي.. الطلائع يستضيف المقاصة على ستاد بتروسبورت بكأس مصر.. منتخب اليد 2002 أمام اليونان و السعودية في بطولة البحر الأبيض المتوسط

تابعوا معنا اليوم الأثنين 17 فبراير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الأهلي يطير للإمارات اليوم لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي، طلائع الجيش يستضيف مصر المقاصة على ستاد بتروسبورت بكأس مصر.

 

الأهلي يطير للإمارات اليوم لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي

 

يطير فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم الاثنين للإمارات، قبل مواجهة الزمالك فى مباراة السوبر المصري المقرر اقامتها  يوم 20 الشهر الجارى، في الوقت الذي وضع الجهاز الفني برنامج إعدادي خاص للمباراة المرتقبة ، ويترأس البعثة خالد الدرندلي أمين الصندوق ومن المقرر أن يُسافر أكثر من عضو بمجلس الإدارة للأمارات لدعم الفريق في هذه المباراة المرتقبة فيما إعتذر محمود الخطيب رئيس النادى عن السفر لحضور المباراة بسبب سفره إلى فرنسا فى رحلة علاجية خلال توقيت تواجد الأهلى بالإمارات .

7d8e7b7caf.jpg

 

كما سبق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإدارة البعثة ووتوجه الثنائي للأمارات للترتيب لإقامة الفريق بالأهلي ، وفرض الجهاز الفني حظرا إعلاميا على لاعبي الفريق عقب الفوز على المصري البورسعيدي، وذلك لفرض حالة من التركيز خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق ينتظر عدة مباريات قوية وهامة في شهر فبراير، ويحضر مباراة السوبر 27 ألف مشجع.

 

وقرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني تكريم الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب الفائز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتأهل للاوليمبياد وذلك قبل انطلاق مباراة السوبر، ويتواجد الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقى غريب في الإمارات حيث تم توجيه الدعوة من قبل اتحاد الكرة لغريب لتكريمه بينما يسافر كلًا من معتمد جمال المدرب العام و وائل رياض و محمد شوقى مدربي الفريق للمشاركة في ودية قدامي الأهلي و الزمالك وسيتم تكريمهم قبل إنطلاق اللقاء بدقائق.

 

طلائع الجيش يستضيف مصر المقاصة على ستاد بتروسبورت بكأس مصر 

 

يستضيف طلائع الجيش نظيره مصر المقاصة في تمام الخامسة عصر اليوم الاثنين على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر ، وتأهل الطلائع لهذا الدور عقب الفوز على دكرنس بهدف دون رد فيما تخطى مصر المقاصة عقبة فاركو بهدفين دون رد .

وطالب عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه بتصحيح المسار بعد الخسارة من الاهلى بثلاثية دون رد في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام فيما يسعى النيجيري ايمانويل أمونيكى المدير الفني للمقاصة لتسجيل انتصاره الأول مع الفريق بعد أن قاد الفريق الفيومى للتعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق في أول مباراة يظهر بها في الدوري المصرى.

4d21f33079.jpg

 

منتخب اليد 2002 أمام اليونان و السعودية في بطولة البحر الأبيض المتوسط

 

يبدأ اليوم الأثنين ، منتخب مصر لكرة اليد مواليد 2002 بقيادة مديره الفني اسر القصبى منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها اليونان .

 

و يلتقى منتخب مصر في ضربة البداية مع نظيره اليوناني صاحب الأرض و الجمهور في الفترة الصباحية ، قبل أن يصطدم بالسعودية في الفترة المسائية .

 

توجهت صباح أمس بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد لمواليد ٢٠٠٢  إلي اليونان للمشاركة في البطولة .

 

وقام الإتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفي بوضع نظام جديد للمباريات خلال البطولة بدء من الدور الأول للمجموعات حيث ستكون مدة المباراة ٤٥ دقيقة مقسمة علي 3 أشواط كل شوط مدته 15 دقيقة ولكل مدرب منتخب مشارك  في البطولة الحق في 3 فترات كوقت مستقطع خلال المباراة .

 

بينما ستكون مدة المباراة النهائية 60 دقيقة مقسمة علي 3 أشواط كل شوط مدته 20 دقيقة ولكل منتخب له 3 مرات وقت مستقطع خلال المباراة النهائية .

 

يرأس بعثة المنتخب الوطني الدكتور محمود العدل عضو مجلس إدارة الإتحاد ومعه أسر القصبي مديرا فنيا للمنتخب ومعه هاني الفخراني مساعدا للمدير الفني ومحمود غريب مديرا إداريا للمنتخب والدكتور ماجد حاتم طبيبا للبعثة ومعهم اللاعبين مصطفي قسطاوي ويوسف حاتم لحراسة المرمي وراضي محمد ويوسف سامي وهشام صلاح ومحمد سمير ومروان حاتم وشهاب علي وعمر ماجد ومهاب سعيد وعمر معتز وعمر محمود وَعَبَد الرحمن باهي وإبراهيم حسن ومحمد رفاعي ومحمد طارق وعمر شريف وبيجاد مروان.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع