أخبار عاجلة

رؤى جوني تكتب: أسباب للنجاح عليكم معرفتها

رؤى جوني تكتب: أسباب للنجاح عليكم معرفتها
رؤى جوني تكتب: أسباب للنجاح عليكم معرفتها

النجاح بالتأكيد لا يأتي بسهولة حتى لو تدربنا كثيراً، فهناك فبعض الأشياء لا يتم تعلمها في المدرسة. فتبقى متاحة فقط لعدد محدد من الناس.

الفكرة هي أن الأشخاص المشهورين والناجحين الذين نعرفهم اليوم يثبتون أن هذه العبارات موجودة، فما هي الوصفة المثالية لحياة ناجحة:

 

استغلوا فترة الصباح

من المعروف أنه لا ينبغي عليكم أبداً ترك مشكلة ما في حياتكم لفترة طويلة. لذا فإن التعامل معها أول شيء في الصباح سيسمح لتحسين الظرف لبقية يوم خال من التوتر والمخاوف، مما يسمح لكم بالبقاء في حالة تركيز على أهدافكم المحددة.

 

الفشل دائما درس يمكنكم التعلم منه

يقول البعض(إن الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر)،لكن النجاح ليس واحداً من تلك الأشياء.

يجب أن تتعلموا من أخطائكم وإخفاقاتكم ، فمن المستحيل تحقيق النجاح دون الإخفاق عدة مرات من قبل، ولكن يجب أن تعرفوا أن ذلك لا يعني أن عليكم التخلي عن أحلامكم. بل فكروا في إخفاقاتكم لأنها تحتوي دائمًا على أجزاء من المعلومات التي ستقربكم من تحقيق هدفكم الأكبر.

 

تخلصوا من الأفكار التي تشوش أدمغتكم

تتراكم الكثير من الأفكار خلال العمر، ولكن هذا لا يعني أن كلها مفيدة، فبعضها يشوش عقولكم ويغلقها. لذلك يصبح التخلص من الأفكار غير الضرورية ممارسة يومية، من خلال تدوين كل الأفكار، التي لا تعتبرونها مهمة،على قطعة من الورق. وهكذا، سيكون كل ما تبقى هو الأشياء التي تحتاج إلى التركيز عليها حتى لا تنسوا ما يجب فعله.

 

اتبعوا إحساسكم

إذا كان لديكم شعورا غريزي سيء حول أمر ما،فمن المحتمل أن يكون صحيحًا. إن معظم الأشخاص الناجحين فعلوا ما اعتقدوا أنه الأفضل في حياتهم. وهذا يعني أنهم استمعوا إلى غرائزهم. تجاهلوا كل الضوضاء من حولهم وقادوا فريقهم على الطريق الصحيح، لقد فعلوا هذا حتى لو كان للآخرين آراء مختلفة.

 

يجب أن تعطوا حتى يمكنكم أن تأخذوا

المنافسة جيدة، من بعض النواحي. ولكن يجب أن تعرفوا أنه من أجل الحصول على ما تريدونه عليكم تقديم المساعدة بالمقابل، إن مشاركة ما تعرفونه مع الآخرين ومساعدتهم لا يعتبر حماقة، بل سيفتح الأبواب التي لم تكونوا تظنون أنها ممكنة.

 

لا تؤجلوا لحظة انطلاقكم

إن كان لديكم فكرة عظيمة افعلوا كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق ذلك اليوم،لا يوجد شيء مثل اللحظة المثالية.سوف تتقدمون في العمر دون أن تتاح لكم الفرصة لجعل فكرتكم حقيقة.